• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة العين الرمضانية

الوصل يحلق بكأس «طائرة السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

تُوج فريق الوصل بكأس طائرة السيدات التي تُقام ضمن بطولة العين الرمضانية برعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وبمشاركة 16 فريقاً، ونجح الإمبراطور الوصلاوي في تخطي فريق اسكاي دايف بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد بعد مباراة استمتع به الجمهور الحاضر كثيراً وقدم فيها الفريقان مستوى فنيا رفيعاً.

ونال فريق الوصل الميداليات الذهبية وكأس المركز الأول، وجاء في المركز الثاني فريق اسكاي دايف، بينما حل في المركز الثالث فريق الاتحاد.

وقام بتتويج الفريق البطل وصاحبي المركزين الثاني والثالث الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل، والحكم الدولي مسلم أحمد رئيس اللجنة الفنية، ومحمد فوزي منسق البطولة وسط حضور عدد كبير من الجماهير معظمهم من السيدات. كما حرص الفريق البطل على التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع كأس البطولة.

أدار مباريات بطولة الكرة الطائرة للسيدات الطاقم التحكيمي المؤلف من الدوليين أحمد العجمي وبدر محفوظ، ساعدهما على الخطوط رغش العامري ومعتز الفار وعلى الطاولة إسامة حسني.

وأشادت رحاب عبدالله الحارثي عضو اللجنة الفنية رئيس لجنة الكرة الطائرة بالمستوى الفني الذي ظهرت به فرق البطولة وما حققته المنافسات من نجاح بعد أن كشفت المشاركات عن مواهبهن في هذه اللعبة والمستوى الفني الذي ظهرن به في كل اللقاءات حيث كان التنافس على أشده والأداء مميزا ما نال إعجاب الحضور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا