• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجولة الأخيرة تحسم البطاقة الثانية في «الأولى» اليوم

فهود زعبيل أول المتأهلين للمربع الذهبي لطائرة «ند الشبا الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

حجز فريق فهود زعبيل مكانة كأول المتأهلين إلى المربع الذهبي لمسابقة الكرة الطائرة في دورة ند الشبا الرياضية في نسختها الرابعة والمقامة حاليا بالمجمع الرياضي بند الشبا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

وتختتم اليوم مباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي كواترو مع العاصفة في المباراة الأولى وفهود زعبيل مع «إم أر إم أر 2» في مواجهتين لتحديد مصير البطاقة الثانية في المجموعة.

وجاء تأهل فهود زعبيل بعدما حقق فوزه الثاني له في المسابقة بفوز على كواترو 3-0، ضمن المجموعة الأولى، وسبق له الفوز على فريق العاصفة الذي فرط في بطاقة التأهل وودع البطولة مبكرا قبل الجولة الثالثة والأخيرة بعدما خسر أمام فريق «إم أر إم أر 2» 0-3، وجدد الأخير فرصة التأهل للمربع، وينتظر لقاء فهود زعبيل، ويحتاج للفوز للدخول في لعبة الحسابات، خاصة أن كواترو له فوز وتأهل أحدهما مرهون بخسارة الآخر.

أما عن تفاصيل مباراتي الأمس الأول، فقد جدد فريق «إم أر إم أر 2» فرصته في التأهل بالفوز الذي حققه على فريق العاصفة 3-0 وبنتائج أشواط 25-19, 25-22, 25-21، وجاءت البداية لـ«أم ار أم أر2» الذي تقدم بنقطتين دون رد، و4-2، ويعود العاصفة ويدرك التعادل 6-6، ويتقدم 7-6 لأول مرة إلا أنه يتأخر سريعا، 10-8، ويتدخل الفرنسي موري سيدي بيه ويقلل الفارق للعاصفة إلى نقطة واحدة 10-9 قبل أن يفرض «ام ار ام ار 2» سيطرة واضحة على مجريات الشوط، وتمكن من تعميق الفارق إلى5 نقاط كاملة وبرز في صفوفه لاعب منتخبنا محمد خميس السويدي والدومينيكاني كونترا ألفيس والبحريني ناصر صالح.

وطلب وائل الشماخي مدرب العاصفة، وقتا مستقطعا لتصحيح مسار فريقه، وينجح فريقه في تقليل الفارق من 6 إلى 3 نقاط لكنه سقط في فخ التسرع من جديد إلا أن «ام ار ام ار 2» يتخطى حاجز الـ 20 نقطة ويحسم الشوط 25-19، ويتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني، والذي بدأ بالتعادل بين الفريقين 2-2,4-4، إلا أن الضربات الساحقة لكل من كونترا ألفيس وناصر صالح وضعت فريقهما في المقدمة وحسما الشوط لمصلحته 25-22. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا