• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«رمضانية مكتوم بن راشد» ترفع شعار الإثارة في اليوم الثاني

«المحاربون» يهزمون «الإمبراطور» و«الإعصار» يعصف بـ«صقور راك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

بدأت الإثارة مبكراً في الجولة الأولى للمجموعتين الثالثة والرابعة ببطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم في نسختها السادسة، التي تقام بملاعب نادي ضباط شرطة دبي بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بمشاركة 20 فريقاً، وتستمر حتى يوم 20 رمضان.

ووضعت الفرق التي تشارك لأول مرة في البطولة بصمة كبيرة، فقد نجح فريق المحاربون في تخطي الإمبراطور بنتيجة 3-1، ليحقق أول فوز في المجموعة الثالثة، ولحق به في نفس المجموعة، الإعصار الذي عصف بأحلام صقور راك وفاز عليه 4-1، ليتصدر الإعصار صدارة الثالثة بعد الجولة الأولى متساوياً مع المحاربون إلا أن فارق الأهداف لصالحه.

في الوقت الذي أقيمت مباراتان في المجموعة الرابعة، حيث فاز فريق شباب حتا على فريق الرمثا 4-2، فيما تعادل الفرسان مع ليدر سبورت 2-2، ويتصدر شباب حتا المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن ليدر سبورت والفرسان.

أما عن تفاصيل المباراة الأولى في المجموعة الثالثة، والتي جمعت بين المحاربون والإمبراطور، فقد نجح الأول في دخول أجواء البطولة بكل قوة، وعلى الرغم من البداية المتقاربة، إلا أن المحاربون كان الأسرع في التسجيل بعد أن نجح مهاجمهم محمد تيمور في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11، ويرد الإمبراطور بكل قوة معتمداً على سلاح التمريرات السريعة والكرات العرضية، التي كان لها السحر وأدرك الإمبراطور التعادل في الدقيقة 13 ومن خلال استثمار ناجح لمهاجمه عبد الله علي الذي سجل هدف التعادل، إلا أن فرحة الأخير لم تدم طويلاً بعد أن تمكن خالد إبراهيم من اقتناص هجمة مرتدة في الدقيقة 15 معلناً من خلالها عودة التقدم لفريقه المحاربون، مع نهاية الشوط الأول 2-1

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول الإمبراطور جاهداً إدراك التعادل، ليدفع لاعبيه ضريبة التخلي عن أسلوب الحذر، جراء الاندفاع للأمام، وهو ما ترك مساحات كبيرة في خطوطه الخلفية، جاءت بمثابة الهدايا المجانية لـ«المحاربون» الذي نجح من خلالها مهاجمه خالد إبراهيم في الدقيقة 29 من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، والثالث والأخير لفريقه، وينهي المباراة متقدما 3-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا