• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مباراتان في كأس منصور بن زايد للكرة

قصر الإمارات يواجه المراسم والأمين العام يلتقي دائرة القضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستأنف منافسات النسخة الخامسة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم مساء اليوم بإقامة مواجهتين ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى، تجمع المباراة الأولى التي تنطلق في العاشرة والنصف مساء بملعب القبة فريقي شركة قصر الإمارات والمراسم الرئاسية. ويسعى كل فريق لكسب المواجهة لإنعاش الآمال من أجل التأهل للمرحلة المقبلة بعد أن خسر كليهما الجولة الأولى. كان فريق قصر الإمارات خسر أمام مكتب الأمين العام 1 - 4، فيما تعثر فريق المراسم من دائرة القضاء 3 - 5. وينتظر أن تأتي المباراة قوية ومثيرة من الطرفين لموقفهما المتأزم في المجموعة. أما المباراة الثانية فيلتقي فيها مكتب الأمين العام بفريق دائرة القضاء فتكتسب المباراة أهمية كبيرة للطرفين لأن الفريق الفائز سيتأهل رسميا للمرحلة المقبلة من البطولة. يدخل مكتب الأمين العام المباراة بمعنويات عالية بعد أن حقق فوزا مستحقا على قصر الإمارات برباعية أكد من خلالها رغبته القوية في المنافسة على اللقب وسيكون فوزه في مواجهة اليوم أكبر دليل على تحقيق هذا الهدف، وينطبق نفس الوضع على منافسه في المباراة دائرة القضاء الذي اكتسح منافسه في المباراة الأولى بخماسية، وتستحق هذه المباراة لقب مواجهة الأقوياء لما يتميز به الفريقان من إمكانيات فنية وتكتيكية عالية.

ومن نتائج المجموعة الثانية حقق فريق مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة فوزا كبيرا على خدمات المزارعين بخماسية نظيفة تبارى في تسجيلها كل من اسانه كاني «هاتريك» وهدفان للحسين كوري وهدف لعبد العزيز العنزي، واستحوذ لاعبا مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة على مجريات اللقاء بالكامل بفضل مهارات لاعبيه الممتازة، وبالمقابل لم يقدم خدمات المزارعين المستوى المطلوب خاصة في الشق الدفاعي، ليترك صدارة المجموعة تذهب لمنافسه، وفي المباراة الثانية تعادل فريقا الاتحاد للطيران ومدارس الإمارات الوطنية بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة متكافئة من جانب الفريقين، ويعتبر هذا التعادل هو الأول في البطولة، أحرز لفريق الاتحاد للطيران ادريول وايوان وبيدرو، فيما نال ثلاثية مدارس الإمارات جريجوري وهدفين لفرانك كيكي.

وتتواصل مباريات المجموعة الثانية غدا بمواجهتين حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا مركز خدمات المزارعين والاتحاد للطيران، بينما تجمع المباراة الثانية مدارس الإمارات الوطنية بفريق مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا