• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

400 فائز في التصفيات التمهيدية لجائزة رأس الخيمة للقرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

اعتمدت اللجنة العليا المنظمة لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها السادسة عشرة، أسماء المتأهلين والمتأهلات في التصفيات التمهيدية، التي جرت في بداية يناير الحالي، حيث تأهل 400 متسابق إلى الأدوار النهائية للمسابقة من بين 2693 متسابقاً شاركوا في الأدوار التمهيدية للجائزة.

وأوضح أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم ورئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة ، أن اللجنة العليا للجائزة قررت اعتماد نتائج الاختبارات التمهيدية بعدما انتهت من عملية التدقيق والدراسة، ومرت بمراحل عدة من المراجعة والتدقيق في النتائج، لافتاً إلى أن اختبارات الذكور والإناث أشرف عليها عشرة متخصصين؛ بهدف تحقيق الدقة في نتائج الاختبارات التمهيدية، والسرعة في إنجاز وظهور النتائج، وفق الخطة الزمنية الموضوعة دون أي عراقيل. وبين أن عدد المتأهلين من الذكور وصل إلى 174 متسابقاً من بين 1361 مشاركا، بينما وصل عدد المتأهلات من الإناث إلى 226 متسابقة من بين 1332 مشاركة، وذلك من أصل 2693 متسابقاً قد اختبروا فعلياً في الأدوار التمهيدية للجائزة مطلع الشهر الحالي.

إلى ذلك أعلنت أعلنت مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية عن رعايتها لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تحت شعار «وطن ووفاء.. أمن ورخاء» في دورتها السادسة عشرة كراع فضي للجائزة، وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وفي إطار اهتمام القيادة الرشيدة بدور كتاب الله في تربية الأجيال وتعزيزه في نفوس النشء.

وعبرت منى محمد المطر، المدير التنفيذي لمؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية، عن اعتزازها وفخرها بشرف ريادة مؤسسة صقر بدعم حفظة كتاب الله، والمشاركين في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها السادسة عشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض