• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الدفاع المدني» الأولى في الخدمات المتميزة

النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للمبادرات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

آمنة الكتبي (عجمان) - كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، الفائزين بجائزة عجمان لإدارة المشاريع والمبادرات والخدمة الحكومية المتميزة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول في المركز الثقافي بعجمان. وتهدف الجائزة لتعزيز ثقافة التميز لدى المنشآت الحكومية، من خلال تنفيذ مشاريعَها ومبادراتها، بكفاءة عالية وجودة قياسية، مع تقديمها خدماتها بأسلوب يكفل رضا المتعاملين معها.

وفازت بجائزة مدير المشروع التقديرية خولة علي حمد بن زعل المهيري، وبشاير علي الكميتي عن غرفة عجمان، وشيخة عبدالله سعيد النعيمي من سلطة المنطقة الحرة، وحورية أحمد البلوشي، وعايشة حميد المطروشي، وأسماء يعقوب المطروشي، عن دائرة البلدية والتخطيط، وفاز عن فئة الخدمة الحكومية المتميزة، الإدارة العامة للدفاع المدني بالمركز الأول بدرجة رضا متعاملين 89%، وغرفة تجارة وصناعة عجمان بالمركز الثاني بدرجة رضا متعاملين 87%، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالمركز الثالث بدرجة رضا متعاملين 84%.

كما فاز عن فئة المبادرات المحلية المتميزة، سلطة منطقة عجمان الحرة بالمركز الأول في مبادرة تطوير مركز توكيد الجودة، ودائرة البلدية والتخطيط بالمركز الثاني في مبادرة بطاقة الأداء المتوازن، فيما فاز في فئة المبادرة الإلكترونية المتميزة، القيادة العامة لشرطة عجمان بمبادرة تطوير البنية التحتية الإلكترونية، وفي فئة المشروع الحكومي المتميز، فازت دائرة التنمية السياحية بالمركز الأول عن مشروع تصنيف المنشآت الفندقية، وجاءت في المركز الثاني دائرة الأراضي والأملاك بمشروع تنظيم المكاتب العقارية.

وشددت الجائزة في معاييرها على الإدارة المتميزة والاحتراف والمهنية، وكانت جميع المشاريع المتنافسة متميزة، سعت الجهات المشاركة لعرض أهم المبادرات التي تعزز الجهود الاستراتيجية والتطويرية للارتقاء بالمؤسسات الحكومية إلى أفضل المستويات، وتحقيق الإنجازات ضمن معايير الجودة والتميز، ليبقى التعليم والاستفادة هدفين رئيسيين من الجائزة.

حضر الحفل، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس المجلس التنفيذي، ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، ورئيس دائرة الأراضي والأملاك، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومسؤولو عجمان وممثلو برامج التميز في إمارات الدولة، بالإضافة لمديري الإدارات وموظفي دوائر حكومة عجمان.

من جهته، قال المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي، إن الحفل شهد تكريم الدوائر التي ارتقت إلى مراتب متقدمة من خلال تقييم منجزاتها التي حظيت بمعايير لجنة التقييم، لافتاً إلى أن الجائزة تعد مبادرة مهمة لدفع نمو التطور في المشروعات الحكومية التي تسعى لتطوير أدائها على كافة الصعد وبث روح المنافسة بين الدوائر الحكومية المختلفة. من جانبهم، أعرب الفائزون عن شكرهم إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، مؤكدين أن جائزة عجمان للمشاريع والمبادرات والخدمة الحكومية المتميزة جاءت لتحفيز الدوائر الحكومية في الإمارة، وفتحت مضمار التنافس بينها لتقديم الأداء المميز. وقال العميد صالح المطروشي مدير إدارة الدفاع المدني بعجمان: فوزنا بجائزة الخدمة الحكومية المتميزة دليل على ثقة الحكومة، وبهذه المناسبة نشكر صاحب السمو حاكم عجمان على دعمه المتواصل والمستمر، مشيراً إلى أن الجائزة جاءت تتويجاً لجهود العاملين في الدفاع المدني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض