• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مصر

«الفيفا» يغرم الزمالك واتحاد الكرة 30 ألف فرنك بسبب ودية الزوراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة) - تسلم اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» يفيد بتوقيع عقوبة مالية قدرها 20 ألف فرنك سويسري على نادى الزمالك، بسبب مشاركة فريق الكرة بالنادي في مباراة الزوراء العراقي الودية رغم فرض «الفيفا» حظر على إقامة المباريات الدولية بالعراق.

كما شملت العقوبة تغريم اتحاد الكرة مبلغا قدره 10 آلاف فرانك سويسري بسبب موافقته على مشاركة الزمالك في المباراة.

يأتي هذا فيما تلقى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إخطاراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بوصول اللجنة المُشكلة من جانبه إلى القاهرة اليوم، للاجتماع مع الأطراف المختلفة في مصر قبل رفع تقريرها إلى «الفيفا» لاتخاذ القرار النهائي بخصوص الكرة المصرية، التي تعاني شبح التجميد بسبب التدخلات الحكومية. ومن المقرر، أن تنهى اللجنة عملها الاثنين المقبل، على أن تسلم تقريرها إلى «الفيفا» الثلاثاء المقبل.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تشكيل لجنة ثلاثية بقيادة جمال علام، وتضم في عضويتها سحر الهواري ومحمود الشامي عضوي المجلس، لدراسة خطاب الاتحاد الدولي الذي تسلمه الاتحاد قبل أيام، وتحضير الردود اللازمة له.

كما ستقوم اللجنة باستقبال وفد «الفيفا» والاجتماع به، عقب وصوله اليوم لمناقشة الأزمة.

من ناحية أخرى، أكد فؤاد عبد الباقي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أن انتخابات مجلس إدارة الزمالك الجديد ستقام في موعدها، المحدد سلفاً يومي 26 و27 من مارس الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا