• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إيطاليا.. ترقب لمواجهات ساخنة في الجولة الـ 29

غضب جماهير ميلان ولاتسيو يتصدر المشهد في «الكالشيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

روما (د ب أ) - يلتقي لاتسيو مع ميلان في مواجهة قوية غداً في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم فيما يسعى الفريقان اللذان يحاولان البقاء ضمن المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الكالشيو، إلى احتواء العلاقات المتوترة مع جماهير الناديين.

ويعتزم مشجعو لاتسيو تكرار الاحتجاجات التي نظمتها الجماهير ضد رئيس النادي كلاوديو لوتيتو في أواخر فبراير الماضي، عندما فاز الفريق على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واحتشد الآلاف من المشجعين في الاستاد الأولمبي، حاملين لافتات ومرددين هتافات تطالب لوتيتو بالرحيل عن النادي الذي قام بشرائه في عام 2004.

وفي المباراة التالية للفريق على ملعبه أمام اتالانتا، وهي المباراة التي خسرها الفريق بهدف نظيف في الثالث من مارس الجاري، كانت المدرجات شبه خالية، باستثناء لافتة كتب عليه «إما هو أو نحن»، «لاتسيو ملكنا» و«حب لاتسيو أقوى من الخلاف مع الرئيس».

ودخل لوتيتو في صراع مع جماهير لاتسيو، خاصة فيما يتعلق برابطة مشجعي الفريق «التراس» بعدما أنهى ظاهرة التذاكر المجانية والامتيازات التي تقدمها أغلب الأندية.

وتزايد حجم التوتر داخل أرجاء لاتسيو مع تذبذب نتائج الفريق، حيث تعثر الفريق في أغلب فترات الموسم رغم عودة المدرب ادواردو ريجا لخلافة فلاديمير بيتكوفيتش في يناير الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا