• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بينجويتشيا يعلن أول قائمة له مع منتخب بيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

ليما (د ب أ) - أعلن الأوروجوياني بابلو بينجوتشيا المدير الفني الجديد لمنتخب بيرو لكرة القدم أمس الأول، أول قائمة له، وضمت 16 لاعباً جميعهم من الدوري المحلي، من أجل الخضوع لمعسكر تدريبي الأسبوع المقبل. وتعتمد فكرة بينجويتشيا، الذي قوبل قرار تعيينه بانتقادات كبيرة من قبل الصحافة والجماهير المحلية، على مشاهدة اللاعبين عن قرب استعدادا لمباراتي مايو ويونيو الوديتين أمام إنجلترا في لندن، وسويسرا في لوزيرن.

وينتمي تسعة من اللاعبين المنضمين إلى القائمة، إلى الأندية الثلاثة الكبرى محلياً أليانزا ليما وأونيفرسيتاريو وسبورتينج كريستال، فيما يلعب خمسة لنادي العاصمة أيضاً سان مارتين، بينما كان ناديا خوان أوريتش وأونيفرسيداد هما الوحيدان من داخل البلاد الممثلان في القائمة.

وتضم القائمة باولو ألباراسين وكويتشي أباريسيو ولويس تروخيو من أليانزا ليما، وكريستيان راموس من خوان أوريتش، ولويس أدفينكولا وإرفين أفيلا ودييجو بيني ويوشيمار يوتون من سبورتينج كريستال، ودانييل شافيز من أونيفرسيداد.

وضمت كارلوس أسكويس وخوسيبمير بايون وبيدرو جاليسي وإرنان إينوستروزا وإربيس كوردوبا من سان مارتين، وكريستوفر جونزاليس وراؤول رويدياز من أونيفرسيتاريو. وحل بينجويتشيا، الذي لم يسبق له تولي تدريب أي فريق أو ناد من قبل مما كان السبب الرئيسي وراء الانتقادات الموجهة إليه، بدلاً من مواطنه سيرخيو ماركاريان، بعد أن كان مساعده في التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 الذي فشلت بيرو في بلوغه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا