• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طاقم أجنبي للمباراة الفاصلة بين الوصل والشباب

الأهلي إلى نهائي دوري السلة بالفوز على النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

علي معالي (دبي) - اقترب فرسان الأهلي من المحافظة على لقب دوري رجال السلة «دوري الحبتور» للموسم الثالث على التوالي بعد التأهل مساء أمس الأول إلى نهائي البطولة بالفوز على النصر في مباراة الإياب التي جرت بينهما على صالة نادي النصر في دبي، ليكرر الأهلي فوزه على العميد في الدور قبل النهائي من البطولة.

ونجح الأهلي في الفوز 72/ 56 في مباراة نجح خلالها الفرسان في فرض سيطرتهم على الجزء الأكبر منها بفضل الخبرات المتنوعة بالفريق، وانتهت أرباع اللقاء بنتيجة 15/ 10 و23/ 18 و17/ 19 و17/ 9 لمصلحة الأهلي، في مباراة أدارها طاقم دولي مكون من الكويتي محمد العميري والسعودي أحمدو صالح ومعهما حكمنا الكبير يعقوب غابش، ومعهم على الطاولة حسن سلطان «مسجل» وزيد ضياء «مساعد مسجل» والدولي حسن حاجي «ميقاتي» ونوال الحسن «ميقاتي 24 ثانية»، وراقبها الدولي قاسم دعدوش.

وبذلك ينتظر الأهلي الفائز من مباراة الوصل والشباب والمقرر لها يوم الاثنين المقبل على صالة نادي الوصل وهي المباراة الثالثة والفاصلة بين «الفهود» و«الجوارح» بعد أن تقاسما الفوز ذهابا وإيابا في مباراتي الدور قبل النهائي، لتصبح موقعة الاثنين حاسمة لتحديد الفريق المتأهل للنهائي لمواجهة الأهلي.

وعن مباراة الأهلي والنصر فقد جاءت قوية بين الفريقين وسيطر الأهلي على معظم فتراتها وكانت ثقة الفرسان كبيرة في قدرتهم على تخطي عقبة العميد، واعتمد الأهلي في المباراة على مجموعة من أبرز لاعبيه وهم: محمد عبداللطيف وسعيد مبارك وقيس عمر والسنغالي شيخ سامب ومحمد مبارك.

وكان واضحا على مدرب الأهلي بيتر شورمز ثقته من قدرة فريقه على اجتياز المباراة، فقد ظل لفترات طويلة جالسا على دكة البدلاء وقام توجيه لاعبيه على فترات من المباراة، ونجح النصر في أن يفرض سيطرته على الربع الثالث من المباراة والذي أنهاه لصالحه بفارق نقطتين (19/ 17)، ولكن الأهلي استعاد زمام المباراة مرة أخرى في الربع الأخير.

وبكل تأكيد فإن فوز وتأهل الأهلي من خلال خوضه مباراتين فقط، وليس 3 مثلما هو الحال في مواجهة الوصل والشباب سيمنح فترة راحة أطول للفرسان من أجل الاستعداد للمباراة النهائية التي ستجرى أيضا بنظام الذهاب والإياب، وفي نفس الوقت فإن النصر سينتظر الخاسر من مباراة الوصل والشباب للعب على مباراة تحديد المركز الثالث في دوري هذا الموسم. ومن المنتظر أن يقوم بإدارة المباراة الفاصلة بين الوصل والشباب طاقم دولي أجنبي مكون من أمير وصادق الإيرانيين ومعهما الكويتي محمد العميري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا