• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

روني: لن ألعب في إنجلترا إلا لـ«يونايتد» وإيفرتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

شانتيلي (د ب أ)

أكد واين روني، نجم هجوم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أنه لن يلعب لأندية أخرى في الدوري الإنجليزي باستثناء إيفرتون ومانشستر يونايتد.

وقال روني: «مانشستر يونايتد وإيفرتون هما الناديان اللذان لعبت لهما ولن ألعب لغيرهما. يسعدني أن أقول هذا بغض النظر عما سيحدث في المستقبل. لن ألعب لغيرهما في الدوري الإنجليزي».

وأوضح: «بجانب عائلتي، مانشستر يونايتد وإيفرتون منحاني الدعم والفرصة لتحقيق أهدافي وأحلامي».

وأشار روني «30 عاماً» إلى هذا خلال حديثه عن المباراة الخيرية التي سيخوضها فريقه الحالي مانشستر يونايتد أمام فريقه السابق إيفرتون في الثالث من أغسطس المقبل، والتي ستكون المباراة الأولى لمانشستر يونايتد تحت قيادة مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال مورينيو: «روني هو اللاعب الأفضل في إنجلترا، وكان هكذا على مدار أكثر من عقد كامل. وهذه المباراة ستكون تقديراً لإنجازاته مع الفريق».

ويمتد عقد روني مع مانشستر يونايتد حتى 2019، ولكن بعض وسائل الإعلام أشارت إلى أن اللاعب قد ينهي مسيرته الكروية في الصين أو الولايات المتحدة.

ويوجد روني حالياً في فرنسا مع منتخب بلاده استعداداً لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2016»، والتي سيخوضها ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات روسيا وسلوفاكيا وويلز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا