• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بني ياس يعلن التعاقد رسمياً مع عامر والخديم والنوبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن نادي بني ياس التعاقد رسمياً مع عامر عمر وعبدالله النوبي من الوحدة وفيصل الخديم من دبا الفجيرة، جاء ذلك في اجتماع مبارك بن محيروم، رئيس شركة كرة القدم، وأعضاء الشركة مع اللاعبين بمقر النادي مساء أمس الأول، وبالتعاقد مع الثلاثي تكون شركة بني ياس قطعت شوطاً كبيراً في سبيل تدعيم صفوف «السماوي»، قبل بدء تحضيرات الموسم الجديد 19 يوليو المقبل في أبوظبي، على أن تتواصل في المعسكر الخارجي المنتظر أن تستضيفه هولندا مطلع أغسطس.

وأكد صبري عبدالله الكثيري، مدير إدارة الفريق الأول، أن عامر عمر وفيصل الخديم وقعا على عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، فيما وقع عبدالله النوبي لمدة موسمين، معرباً عن أمله في أن يشكل الثلاثي الإضافة المطلوبة للفريق المقبل على خوض تحدي العودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية في الموسم المقبل، إلى جانب البطولة الخليجية التي سبق لـ «السماوي» وأن انتزع لقبها عام 2013، ليكون أول إنجاز خارجي رسمي في تاريخ النادي.

وشدد صبري الكثيري على أن اللاعبين يعدون من الأسماء المعروفة على الصعيد المحلي، حيث تم التعاقد معهم بعد مفاوضات لم يتخللها أي صعوبات تذكر، في ظل حرص النادي على وجودهم مع الفريق الموسم المقبل، ولإيمانه العميق بقدرتهم على تحقيق الإضافة المنشودة، نظراً لتمتعهم بالمستوى الفني المطلوب.

ولم يخف صبري الكثيري أن النادي يسارع الخطى حالياً لتدعيم صفوف «السماوي» بالمزيد من اللاعبين، وتحديداً في الخط الخلفي، وهو الأمر الذي يعتبر بمثابة أولوية قصوى لدى شركة كرة القدم.

وعن الخطوات التي قطعها النادي على صعيد التعاقد مع المدير الفني الجديد، أكد صبري الكثيري أن شركة كرة القدم حصرت خياراتهما في أسماء محددة، من دون أن يفصح عن هويتها، حيث تجري حالياً اتصالات مكثفة مع المدربين المرشحين وهم من أوروبا وأميركا اللاتينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا