• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يمثلها «جماهير «وين وين» و«دهام»

خيول الإمارات تخوض تحدي «شادويل بري أورور» في تولوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تخوض خيول الإمارات بمضمار تولوز الفرنسي عصر اليوم فعاليات سباق كأس «شادويل بري أورور» للخيول العربية الأصيلة «قوائم» لمسافة 1600 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية 20 ألف يورو، بمشاركة 8 خيول، وخصص السباق للخيول في سن ثلاث سنوات فقط على المضمار العشبي، وتسعى خيول الإمارات لتأكيد جدارتها وانتصاراتها التي حققتها.

ويتصدر خيول الإمارات المشاركة في السباق المهر «جماهير» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بإشراف دايمن ووتريجانت وبقيادة ديفيد ميشو، ولم يشارك المهر البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من نسل «مهاب» والفرس «زيفا» ابنة الفحل دورمان في أي سباق من قبل.

كما يمثل الإمارات المهر «وين وين» لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وبإشراف جي بي ديرو، وبقيادة أولفييه بيلييه، وشارك المهر المنحدر من نسل «منجز» والفرس «سامرا» ابنة «أكبر» مرتين في السباقات وحل فيهما في المركز الثالث، جمع خلالها مكاسب مالية بلغت 4,650 يورو.

ويمثل الإمارات أيضاً في السباق المهر «دهام» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بإشراف دي جوليمين وبقيادة الفارس ألكساندر جافلان، ولم يشارك المهر المنحدر من نسل «مهاب» والفرس «فنار» ابنة «أكبر» في أي سباق من قبل.

وينافس على اللقب «المونتزيه مونلو» لماري أونج بورديت، وبإشراف مدام جان فرانسوا بيرنارد، وبقيادة جان بيرنارد إيجوم، وتمكن ابن الفحل «نشوان الخالدية» من تحقيق الفوز في مشاركته الأولى، وجمع مكاسب مالية بلغ 8,000 يورو، وهو المرشح الأول للفوز،

وهناك «جبل دو لا روج» لمزرعة أدوينا، وبإشراف إس آر سيمون وبقيادة فرانسوا زافير بيرترا، الذي حل سادساً وثامناً خلال مشاركتين خاضهما، و«أدام دو بون» لسرجيو رافئيلو، وبإشراف جي إل دوبورد، وبقيادة ديفيد موريسون الذي حل في المركز الرابع مرتين.

ويخوض التحدي أيضاً «المزدهر» بقيادة جوليان أوج، و«زيكرت» بقيادة جيروم كابرى للشقب ريسنج، وبإشراف توماس فورسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا