• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حلول جديدة لمراكز الاتصالات من «أفايا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة «أفايا» أحدث جيل من الحلول المطوَّرة المعززة لإدارة تجربة العملاء. وقالت الشركة في بيان إن الحلول الجديدة مصمَّمة لتمكين الشركات من الاستغناء عن خدمة العملاء المجتزأة، التي تستنزف الموارد البشرية وتتسبب بفقدان ولاء العملاء وتباطؤ نمو الإيرادات. فبالاعتماد على منصة برمجية أحادية متعددة المهام يمكن للشركات تعزيز التواصل والتفاعل مع عملائها، وإدماج جميع أوجه تجربة العملاء في منظومة دينامية تتسم بالانسيابية والشفافية الآنية. وبفضل ما سبق، ستتمكن الشركات من إثراء تجربة العملاء مهما تعدَّدت جوانبها. ووفقاً لدراسة استطلاعية عالمية أجرتها «أفايا» مؤخراً أعرب 93% من المديرين عن قناعتهم بأن إخفاق شركاتهم في تقديم خدمة عملاء شاملة واستباقية وشخصية قد يترتب عليه تراجع ولاء العملاء وانتقالهم إلى شركات منافسة، وتضييع فرص البيع السانحة، وكل ذلك سيتسبب حتماً في تراجع الإيرادات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا