• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يشهد سباعيات كرة السيدات في بطولة العين

نادي أبوظبي الرياضي يكسب روزونيري 13 - صفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان انطلاقة بطولة سباعيات كرة القدم للسيدات التي بدأت منافساتها مساء أمس الأول، وتقام على ملعب خالد عبد العزيز بمشاركة 11 فريقاً. كما حضر لقاء الافتتاح الدكتور أحمد آل سودين، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والدكتور عبدالله بن سالم الوحشي، الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل، وعدد كبير من الجماهير معظمهم من السيدات.

وفي أولى مباريات المجموعة الأولى فاز فريق نادي أبوظبي الرياضي على فريق روزونيري 13 - صفر، بينما تغلب فريق كريزي وتر على فريق لكي سيفنز 3 -صفر، ليحتل نادي أبوظبي الرياضي المرتبة الأولى في هذه المجموعة، يليه كريزي وتر في مركز الوصيف، ثم جبرتي صاحب المركز الثالث، بينما تذيل فريق روزونيري قائمة الترتيب.

وفي المجموعة الثانية، احتل فريقا رويال ولولو أكاديمي المركز الأول بعد أن تساويا في رصيد النقاط والأهداف، حيث تغلب رويال على فريق لكي سيفنز 6 - 1، وفاز لولو أكاديمي على نادي المدفعجية السوداني 6 - 1، ليحتل الفريقان الخاسران المركز الثالث مشترك.

وفي المجموعة الثالثة، أقيمت في اليوم الأول مباراة واحدة فقط، فاز فيها فريق هولندا على منتخب الإمارات للسيدات 2 - 1، وشهدت هذه المباراة تحديداً مستوى فنياً طيباً من الجانبين، وقدمت اللاعبات لمحات فنية رائعة أكدن بها قوة فريقيهما واستعداداتهما لخوض هذه المنافسة.

وتقام اليوم خمسة لقاءات تجمع جبرتي وروزونيري، وكريزي وتر مع نادي أبوظبي الرياضي، ويقابل نادي المدفعجية «لكي سيفنز»، بينما يواجه لولو أكاديمي فريق رويال، بينما يقابل فونكس منافسه منتخب الإمارات للسيدات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا