• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يشهد حفل الافتتاح

«وطن يقرأ».. أنشودة تاريخية تفتتح مهرجــان أبوظبي الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حفل انطلاق النسخة الأولى لمهرجان أبوظبي الرياضي الذي أقيم مساء أمس الأول على مسرح الجاهلي بفندق نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

حضر الافتتاح، الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ويونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، وحميد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة، ومحمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة ومحمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، وراشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة وأحمد محمد هلال الكعبي عضو اللجنة المنظمة، والدكتور صلاح الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي بدائرة القضاء.

وشهد الحفل العديد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الجميع أبرزها أوبريت «وطن يقرأ» الذي سرد أهمية القراءة ودورها في تطور المجتمع الإماراتي، وهدف القيادة الرشيدة في جعلها عادة مستدامة للشعب بشكل عام في ظل فوائدها العديدة التي تعود بالنفع على فئات المجتمع كافة.

وجاء الأوبريت، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، الذي وجه بأن يكون 2106 عاماً للقراءة، إيماناً من سموه بأهميها ودورها في رقي المجتمعات وسمو أخلاقها.

وجسدت ملحمة وطن يقرأ مجموعة من الفنانين البارزين والمثقفين، فضلاً عن عدد من شباب الوطن الذي تخصص في دراسة عدد من العلوم المهمة من بينها الكتابة والفضاء، وغيرها من التخصصات التي ستنفع الوطن مستقبلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا