• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«إينوك» تتوسع في دبي وترفع عدد متاجر «زووم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» عن توسيع شبكة متاجر «زووم» في دبي عبر افتتاح فرع جديد في مجمع ساراتوجا السكني بمنطقة البرشاء.

ويفتح المتجر الجديد أبوابه على مدار الساعة، ويعتبر دليلاً جديداً على فرص حقوق الامتياز التجاري المجزية التي توفرها «اينوك» عبر مفهوم متجرها متعدد الأقسام الحائز جوائز عدة.

وإلى جانب استعراض منتجات تناسب العائلة، يضم متجر «زووم» الجديد مساحة مخصصة لتناول الطعام يقدم فيها للعملاء خيارات متنوعة تشمل الهوت دوغ، ودانكن دوناتس، إلى جانب ماكينة ذاتية الخدمة من ستاربكس.

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في «اينوك»: «أثبتت وحدة أعمال التجزئة في «اينوك» على مدى السنوات الماضية مصداقية كبيرة في تقديم مفهوم متفوق لمتاجر التجزئة، وكانت متاجر «زووم» أبرز مثال على هذا الأمر.

وقد عملنا على تقديم المزيد من حقوق الامتياز لمفهوم متاجر «زووم»، من خلال توسيع سلسلة الدعم المتكاملة من ناحية التصميم، والتخطيط، والتدريب بين أصحاب الامتياز.

وتم تطوير متاجر «زووم»، بما يتماشى مع توجيهات حكومة دبي للارتقاء بمعايير متاجر البقالة العاملة في المدينة، وبالتوازي مع مبادرة «اينوك» لتطوير ومنح حقوق امتياز لنماذج تجارة التجزئة الناجحة التي تقدمها.

وتوفر أنظمة وحدة أعمال التجزئة في «اينوك» الدعم الكامل لمنح حقوق امتياز تشغيل متاجر «زووم» الناجحة، بما يشمل برامج تدريبية لرواد الأعمال، كما يتم توفير دليل كامل لامتياز التشغيل يحدد كيفية تشغيل مفهوم متجر «زووم».

وتمتلك الوحدة اليوم 172 ‬متجر «‬زووم»‬، ‬بما ‬فيها ‬41 ‬في ‬محطات ‬مترو ‬دبي، ‬وتوظف ‬ما ‬يزيد ‬على ‬4 ‬آلاف ‬شخص. ‬وفاز ‬مفهوم ‬متاجر «‬زووم» ‬بجائزة ‬أفضل ‬متجر ‬في ‬قطاع ‬التجزئة ‬عن ‬فئة «‬الأطعمة ‬والبقالة» ‬ضمن ‬جوائز «‬إيميجز ‬ريتيل ‬الشرق ‬الأوسط»‬، ‬وجائزة «‬أفضل ‬مفهوم ‬متجر ‬للعام» ‬في ‬منطقة ‬الشرق ‬الأوسط ‬خلال ‬معرض ‬ومؤتمر ‬أسواق ‬التجزئة «‬إن ‬ريتيل ‬2012»‬، ‬كما ‬حصلت ‬على ‬لقب «‬سوبر ‬براند»، ‬خلال ‬أعوام ‬2012، ‬2013، ‬و2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا