• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بمشاركة 400 شخصية عالمية

حامد بن زايد يفتتح «قمة أبوظبي للإعلام 2011»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2011

ضياء عبدالعال

افتتح سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي أمس فعاليات قمة أبوظبي للإعلام 2011 في جزيرة ياس، بحضور أكثر من 400 شخصية بارزة من أهم المؤسسات الإعلامية التي تقود تطور صناعة الإعلام في العالم، وذلك تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأكد سعيد الهاجري عضو مجلس إدارة “أبوظبي للإعلام” رئيس اللجنة التنفيذية للقمة، ضرورة إكمال مسيرة قمة أبوظبي للإعلام التي بدأت خطاها العام الماضي بمناقشة تطور المنصات الإعلامية والتقنيات الحديثة.

وقال “إننا نرغب أن تتضمن حواراتنا ونقاشاتنا خلال قمة أبوظبي للإعلام لهذا العام، مسألة المحتوى الإعلامي، الذي يسهم في تشجيع الناس وحثهم على استثمار الأموال في المنصات والتقنيات الحديثة”.

وأضاف الهاجري إن الحدث يناقش ويبحث أبرز التحديات التي تواجهها صناعة الإعلام.

كما أن هذا الحدث يسهم في منح فرصة نادرة لأبرز الشخصيات والعقول المفكرة، للاجتماع معاً ومناقشة تطلعاتهم ورؤاهم في هذا المجال.

وزاد الهاجري “كان الأثر الإيجابي للقمة المنعقدة خلال العام الماضي جلياً على المستوى العالمي، حيث نشر أكثر من 700 خبر صحفي في أكثر من 45 بلداً حول العالم”، مشيراً إلى النجاح الأكبر بالنسبة لأبوظبي للإعلام الذي يتمثل في حضور العديد من الشخصيات التي شهدت مؤتمر العام الماضي، للمشاركة والإدلاء بآرائهم خلال قمة هذا العام.

وأكد الهاجري خلال الافتتاح مدى الاهتمام العالمي بالقمة التي تستضيفها العاصمة الإماراتية، مبيناً “أهمية الدور الذي تمارسه أبوظبي باعتبارها منبراً للإعلام العالمي من خلال استضافتها العديد من الفعاليات”. ... المزيد

     
 

موفقين ان شاء الله

ربي يوفقكم يارب العالمين يارب و يحفظكم و يبارك لكم

صابر مفتاح الخير | 2011-03-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا