• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دورة الربيع من جيتكس شوبر» أول أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعقد في مركز دبي التجاري العالمي، دورة الربيع الثالثة من معرض جيتكس شوبر، في الفترة من 1-4 أبريل المقبل، وقد كشف المركز عن إطلاق قسم جديد في دورة هذا العام يختص بعرض وبيع أحدث الأجهزة والتقنيات المنتجات المنزلية والمعيشية الزكية، تحت مسمى «وسائل شوبر للمعيشة الذكية»، وكذلك المنتجات التي تتسم باستهلاكها المنخفض من الطاقة.

ويقدّم القسم الجديد أحدث الابتكارات والتطورات الصديقة للبيئة من الأجهزة المنزلية، ويشمل ذلك غسالات الملابس والثلاجات وغسالات الأطباق، ووحدات تكييف الهواء وأجهزة تأيين الهواء وأنظمة الإنارة، وذلك بما ينسجم مع السمعة الطيبة التي يتمتع بها «جيتكس شوبر» بتقديمه لأفضل الصفقات على أحدث الأجهزة الاستهلاكية والتقنية التي يجري طرحها في العالم.

ومن المنتظر أن تلبي كل من «دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015» وقسم «وسائل شوبر للمعيشة الذكية» الطلب المتزايد على الأجهزة المنزلية والمنتجات التقنية الاستهلاكية، والمدفوع بالنمو السكاني المتسارع في دولة الإمارات ودول المنطقة.

وفي ظلّ اقتراب عدد سكان الدولة من 9.6 مليون نسمة، وفقاً لأرقام لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا فإنه من المتوقع أن يصل حجم سوق الأجهزة المنزلية في دولة الإمارات إلى 4 مليارات درهم بحلول العام 2017 بحسب مؤشر السوق التقنية التابع لشركة «جي إف كيه» المختصة بأبحاث السوق. ويعزز ذلك الشهية المفتوحة لسكان المنطقة لاقتناء أحدث التقنيات الاستهلاكية وتزايد قدرات الاتصال الذكي التي باتت جزءاً لا يتجزّأ من الحياة اليومية في العمل والمنزل وأماكن الاستجمام والترفيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا