• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عريس عربي يطلق عروسه ليلة الدخلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

مريم عيسى

لم تكن تتخيل العروس الشابة هديل، أن قصة حبها سوف تنتهي بهذه السرعة بعد أن توجت بالزواج، حيث طلقها الزوج بعد ساعات من زواجهما بسبب حماته.

وتعود الواقعة قبل شهر واحد، عندما تزوجت هديل بشاب وسيم في حفل زواج أسطوري كما وصفه البعض، فالزوج المتيسر ماديا وفر جميع مظاهر البهجة والفرح لزوجته في حفل الزفاف، لكن القصة انتهت بكلمة "انت طالق" صبيحة يوم زواجهما بسبب خلاف بين أسرتي الزوج والزوجة.

الخلاف تطور إلى مشادة أثناء زيارة الأسرتين للعروس وعريسها الجديدان صبيحة يوم الزواج، وتطور الأمر بين حماة الزوج وحماة الزوجة إلى تبادل السباب بينهما، مما دفع الزوجة للاحتماء بأسرتها وتعنيف الزوج على ما بدر منه في حق والدتها.

المشهد الذي بدا هزليا كما تقول هديل، جعلها تفقد أعصابها وتنهر حماتها، مما دفع الزوج إلى دفعها بقوة على الأرض وإلقاء يمين الطلاق عليها، في صدمة كبيرة ألجمت الجميع.

الزوجة هديل، تقدمت بدعوى إلى المحكمة بعد طلاقها للحصول على مؤخر الصداق الخاص بها "250 الأف جنيه مصري" بعد أن أقامت دعوى قضائية ضد الزوج للحصول على حقوقها، ورفضت في الوقت ذاته محاولات الصلح بينهما، مؤكدة أنه مع أول شجار دب بينهما تخلى عنها الزوج رغم الحب في لحظة جنونية، وقالت هديل إنها لا تأتمن الزوج على نفسها.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا