يمتد على مساحة 33 ألف متر مربع

افتتاح متجر «إيكيا» في جزيرة ياس بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2011

سيد الحجار

افتتحت ايكيا، إحدى شركات مجموعة الفطيم، أمس متجرها الممتد على مساحة 33 ألف متر مربع في جزيرة ياس بأبوظبي، بحضور عمر الفطيم نائب الرئيس لمجموعة الفطيم، وأحمد الصايغ رئيس شركة الدار العقارية، وماجنوس شولتز السفير السويدي بالإمارات .

وقال عمر الفطيم خلال جولة بالمتجر “نتوقع جذب نحو 1,3 مليون زائر في السنة الأولى من إدارة عمليات المتجر، والذي يعد أحد أكبر متاجر الشركة في منطقة الشرق الأوسط”.

وذكر الفطيم أن متجر ايكيا في جزيرة ياس يوفر نحو 1450 موقف سيارات للزوار، موضحا أنه سيتم خدمة العملاء من 35 صندوقاً للدفع في منطقة بيع إجمالية تبلغ مساحتها 19 ألف متر مربع، حيث تشمل صناديق الدفع كلا من صناديق قسم الإرجاع والاستبدال وتسوق المأكولات والمشروبات.

وأوضح الفطيم أنه يضاف إلى صالة تسوق المأكولات والمشروبات المقامة على مساحة 6 آلاف متر مربع، منطقة خاصة بصالة عرض المفروشات على مساحة 6 آلاف متر مربع، ومطعم على مساحة تبلغ 2100 متر مربع يضم 450 مقعداً، فضلا عن ملاهي “سمالاند” المخصصة للأطفال. من جانبه، أوضح سامي أسد الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية أن الشركة أنجزت أعمال الإنشاء في متجر ايكيا على جزيرة ياس، وسلمت المتجر أول يناير الماضي مجموعة الفطيم، التي باشرت استكمال التجهيزات الداخلية تمهيداً لافتتاح المتجر رسمياً أمس.

وأكد أسد أن الدار التزمت بإنجاز المشروع قبل الموعد المحدد، موضحا أن إنشاء المبنى الحديدي استغرق 10 أشهر، وشارك في العمل نحو 3100 شخص.

وأضاف أسد أن المتجر يعتبر أول مشروع يكتمل في المنطقة التجارية بجزيرة ياس والتي تتمحور حول مجمع ياس مول الذي سيكتمل في نهاية عام 2012، موضحا أن ياس مول سيوفر نحو 300 ألف متر مربع من المساحة القابلة للتأجير. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن شركات إدارة العقارات تعرض أسعار إيجارات مناسبة في أبوظبي؟

نعم
لا
australia