• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لبنان

مواجهات حذرة للمتصدرين وامتحان صعب للنجمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

بيروت (أ ف ب) - تستأنف الأندية اللبنانية منافسات بطولة دوري كرة القدم بعد توقف دام أكثر من شهر بسبب مشاركات المنتخب في تصفيات كأس آسيا 2015، حيث تتنافس أربعة أندية بشكل كبير على اللقب.

وستكون مباريات المرحلة السادسة عشرة محطة بارزة أمام فرق المقدمة والقاع لاختبار قدراتهم بعد عطلة فرضتها ظروف مشاركة المنتخب التي خرج منها خالي الوفاض على الرغم من فوزه على تايلاند 5 - 2 في بانكوك، إلا أن نتيجة مباراة العراق والصين التي فاز فيها أسود الرافدين 3 - 1 صبت في مصلحة تأهل المنتخبين إلى النهائيات وخروج لبنان.

ويحل العهد المتصدر (31 نقطة) ضيفاً على الإخاء الأهلي عاليه الثامن (16 نقطة) اليوم على ملعب صيدا البلدي.

ويدخل العهد اللقاء بعد تحضير قوي تمثل في إحرازه لقب كأس بلدية حارة حريك الودية التي شاركت فيها ثمانية أندية من الدرجة الأولى، ويستضيف الراسينج بيروت الشريك في الصدارة (31 نقطة) التضامن صور على ملعب بيروت البلدي غداً.

ويأمل الصفاء حامل اللقب والثالث (30 نقطة) مواصلة انتصاراته التي يحققها على المستوى القاري في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ونقلها إلى ملاعب المسابقة المحلية عندما يستضيف السلام زغرتا العاشر (11 نقطة)على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

وسيكون النجمة الرابع (29 نقطة) أمام اختبار قوي الأحد عندما يستضيف طرابلس الرياضي السابع (18 نقطة) على ملعب صيدا البلدي بعد فوزه على فنجاء العماني 1 - صفر في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمس الأول.

وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء مهم للمبرة متذيل الترتيب (عشر نقاط)، عندما يستضيف شباب الساحل الخامس (25 نقطة) على ملعب العهد، ويلتقي في الوقت عينه الأنصار السادس (21 نقطة) مع الاجتماعي طرابلس الحادي عشر (عشر نقاط) على ملعب بيروت البلدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا