• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القوات البرية تفوز بكأس بطولة محمد بن زايد للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اختتمت فعاليات البطولة الرئيسية الأولى ضمن بطولة محمد بن زايد آل نهيان للجو جيتسو على مستوى القوات المسلحة والتي أقيمت في مركز التربية الرياضية العسكري بأبوظبي بحضور اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وحققت قيادة القوات البرية المركز الأول في الترتيب العام للفرق بالإضافة إلى حصولها على كأس الوحدة الأكثر مشاركة في البطولة حيث نالت 6 ميداليات ذهبية و3 فضيات و7 برونزية، فيما جاء في المركز الثاني في الترتيب العام قيادة حرس الرئاسة بـ 5 ذهبيات و3 فضيات و7 برونزيات وحصلت قيادة الإمداد المشترك على المركز الثالث بعدد 4 ذهبيات وفضيتين و7 برونزيات.

كما حصلت قيادة كلية زايد الثاني العسكرية على المركز الثاني في ترتيب عدد المشاركين فيما جاءت قيادة حرس الرئاسة بالمركز الثالث .

وأشاد اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري في ختام المنافسات بالمستوى التنظيمي والفني للبطولة.. مشيدا بأهمية مثل هذه البطولات التي تسهم في رفع مستوى الكفاءة والبناء الجسدي والذهني لدى منتسبي القوات المسلحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا