• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جولة سياحية لوفود كأس التحدي الآسيوي

منتخبنا لهوكي الجليد يحقق الانتصار الثالث على هونج كونج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - واصل منتخبنا الوطني لهوكي الجليد انتصاراته في منافسات النسخة الخامسة لكأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد، وحقق فوزه الثالث على حساب منتخب هونج كونج بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي شهدتها الجولة الثالثة من منافسات البطولة التي تختتم غداً برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

حضر المباراة هامل القبيسي، نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية، وحمد الشرياني، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وهارلد سبرينج فيلد، مدير التطوير في الاتحاد الدولي لهوكي الجليد، وحشد كبير من الجماهير والمتابعين، إلى جانب وفود المنتخبات الآسيوية، الصين تايبيه، تايلاند، الكويت، ومنغوليا.

وقاد كتيبة منتخبنا الوطني للفوز الثالث على التوالي، معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الرياضات الجليدية رئيس نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، الذي منح الفريق دفعة معنوية بوجوده ضمن تشكيلة المنتخب وتوجيهاته ونصائحه التي كانت كلمة السر وراء الانتصارات المتتالية، إلى جانب الأداء العالي والروح القتالية والعزيمة الكبيرة التي وضحت على جميع اللاعبين منذ التحضيرات في المعسكر الداخلي.

شهدت المباراة في شوطها الأول حذراً تكتيكياً من جانب الطرفين في بداية الأمر، إلا أن منتخبنا كان سباقاً في شن الهجمات على مرمى منتخب هونج كونج الذي حاول قدر الإمكان تحصين دفاعاته والاعتماد على الهجمات المرتدة لمباغتة منتخبنا، لينتهي الشوط الأول سلبياً رغم الفرص المهدرة من جانب لاعبي منتخبنا.

ونجح المايسترو جمعة الظاهري في افتتاح الشوط الثاني بتسجيل هدف التقدم الأول لمنتخبنا وإشعال المدرجات بالفرح والأهازيج التي تساند المنتخب، أملاً في اكتمال رحلة الفوز والظفر باللقب الآسيوي الثالث، وتمكن محمد عارف من تعزيز التقدم بهدف ثان من تسديدة قوية، وقبل نهاية الشوط قلص هونج كونج الفارق بتسجيل هدفه الأول عن طريق جاستن لام.

وعزم لاعبو منتخبنا قبل دخولهم الشوط الثالث على مضاعفة النتيجة وتأمين الفوز بعدد أكبر من الأهداف وكسب نقاط الانتصار والتقدم أمتاراً إضافية للوصول إلى معانقة مجد البطولة، واستطاع مبارك المزروعي تسجيل الهدف الثالث، وعزز سهيل المهيري النتيجة بالهدف الرابع، واختتم سعيد النعيمي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس بمساعدة سهيل المهيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا