• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رجال أعمال: القطاع الخاص يدعم التوجهات الرسمية لمساندة الاقتصاد المصري

شركات إماراتية تدرس الفرص الاستثمارية بمـصر في مؤتمر «دعم الاقتصاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

تتطلع الشركات الإماراتية لزيادة استثماراتها في السوق المصري من خلال مشاركتها في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، عبر دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف القطاعات الاقتصادية في مصر.

وأكد رجال أعمال ومسؤولون بالقطاع الخاص الإماراتي حرص القطاع الخاص الإماراتي على دعم الجهود الحكومية الرسمية بشأن مساندة الاقتصاد المصري، بما يرسخ العلاقات القوية بين الجانبين الإماراتي والمصري على كافة الأصعدة.

وقالوا لـ «الاتحاد»: إن المشاريع التنموية في مصر تسهم بشكل مباشر في دعم الاقتصاد المصري، موضحين أن المؤتمر الاقتصادي الذي تنطلق فعالياته غدا بمدينة شرم الشيخ المصرية، يقدم فرصة متميزة للمستثمرين، خاصة في ضوء النتائج الإيجابية التي حققها الاقتصاد المصري خلال الفترة الأخيرة.

إلى ذلك، قال رجل الأعمال حامد الشاعر عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشاعر: إن الفترة الأخيرة شهدت تطورات إيجابية فيما يتعلق بالبيئة التشريعية المصرية، وهو ما يسهم في تشجيع ودعم الاستثمار في البلاد.

وذكر أن مجموعة الشاعر تشارك في المؤتمر بهدف دراسة الفرص الاستثمارية والتنموية المتاحة لاسيما بمجال الطاقة في مصر، لافتا إلى نشاط إحدى الشركات التابعة للمجموعة في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في مصر مؤخرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض