• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م

طالب لاعبي الخبرة في الجزيرة بعدم تعمد الخشونة

العواني: الفوز هدف «العنابي» وأتمنى مباراة مفتوحة من زنجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ أكد عارف العواني رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أن هدف الفريق الأول لكرة القدم هو الفوز فقط، دون أي اعتبارات أخرى، عندما يواجه الجزيرة غداً، في الجولة الـ 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، مشدداً على أن أبناء النادي من المواطنين بقيادة نجم الفريق إسماعيل مطر، لديهم الحافز والدافع على حسم المواجهة لمصلحة «العنابي».

وقال: «نتمنى أن يلعب الفريقان مباراة مفتوحة، وألا يغلق زنجا الملعب، ويعتمد على الهجمات المرتدة، كما نتمنى ألا تكون هناك خشونة متعمدة من بعض لاعبي الخبرة في الجزيرة تجاه لاعبينا، كما حدث في مباراة الفريقين الأخيرة في كأس المحترفين، وأن يكون شعار اللعب النظيف السائد، ونتمنى «ديربي» على الموعد، وأن يكون حضور الجمهور «العنابي» كبيراً، ويقوم بدوره خلف الفريق في المباراة التي نتوقعها قوية، خاصة أنها بين فريقين كبيرين، ويملكان في صفوفهما عدداً كبيراً من النجوم المتميزين».

وأضاف: «الجزيرة يقدم مستويات جيدة في دوري أبطال آسيا، والوحدة رغم ابتعاده عن اللعب التنافسي لفترة طويلة، إلا أنه في جاهزية تامة للقاء، وسلاح الهجوم الرباعي المكون من إسماعيل مطر والشحي ودياز وتيجالي سيكون موجوداً بقوة في المواجهة التي أكرر أن الوحدة يعول على لاعبيه المواطنين لحسمها، ونتمنى أن نشاهد قمة حقيقية وممتعة».

وعلق العواني على تجديد نجم الفريق إسماعيل مطر، وقال: «التجديد لإسماعيل كان مسألة وقت، وهو من أبناء النادي، ومن أسرة وحداوية، وتدرج منذ نعومة أظافره في فرق النادي، كما شجع الفريق عندما كان صغيراً، والطبيعي أن ينهي مشواره مع النادي، وننتظر منه الكثير في الفترة المقبلة، وعليه مسؤولية كبيرة مع زملائه اللاعبين في العودة بالفريق، لتحقيق البطولات في الفترة المقبلة، وهو مدرك لدوره، ويستشعر المسؤولية، وأهل لقيادة الفريق لتحقيق التطلعات في المواسم القادمة، وسوف يكمل مشواره في النادي مثل اللاعبين المتميزين الذين تم التجديد لهم، والحقيقة أن هذا الموسم تعرضنا لضغط شديد، بسبب تجديد عقود اللاعبين، وهذا ما سوف نحرص على أن يكون قبل بداية كل موسم في الأعوام المقبلة، حتى يتفرغ الفريق للمنافسة في المسابقات التي يشارك فيها».

وأشار إلى أن تحديد مدة العقد لأربع سنوات أمر طبيعي، لأن إسماعيل قدم الكثير للوحدة، ولكرة القدم في الدولة، وأسهم بقوة أول بطولة يحققها المنتخب الوطني، والنادي واللاعب يسعيان لعدم إنهاء العلاقة لأطول فترة ممكنة.

وعن توجه النادي بالنسبة للأجانب، قال العواني: «الجهاز الفني الحالي بقيادة البرتغالي بيسيرو والأجانب جميعهم مستمرون مع الفريق وهم متميزون، ويرتبط معهم النادي بتعاقدات لعامين قادمين، ولا يوجد أي توجه لإحداث أي تغيير، بعد نهاية الموسم الحالي، بل نسعى أيضاً للتواصل مع الإخوة في القادسية الكويتي، لتجديد إعارة المدافع الدولي حسين فاضل للموسم المقبل، خاصة أنه من أفضل المدافعين الموجودين في الدوري، وقدم مستويات متميزة مع الفريق هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا