• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكريم «جمارك دبي» لجهودها في المسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - قامت جامعة حمدان بن محمد الذكية بتكريم جمارك دبي، نظراً لجهودها في مجال المسؤولية المجتمعية ودورها في إثراء البرامج والأنشطة المتعلقة بجميع الشرائح التي تتعامل معها.

جاء ذلك خلال حفل الجامعة لشركائها، الذي أقيم بمقر الجامعة بمدينة دبي الأكاديمية، بحضور الدكتور منصور العور رئيس الجامعة، والدكتور لؤي بالهول عضو مجلس أمناء الجامعة، ومن جمارك دبي حضر خليل صقر مدير إدارة الاتصال المؤسسي.

وقال خليل صقر عقب تسلمه الجائزة إن جمارك دبي تحرص على تعزيز العلاقات مع المؤسسات التعليم كافة، والاستفادة من خبراتها العملية في مجال التدريب والتعليم بما يتناسب مع مجالات الدائرة في سبيل الارتقاء بالكوادر البشرية لديها، والعمل على تطوير وصقل مهارات الموظفين.

وأكد أن جامعة حمدان بن محمد الذكية، من المؤسسات التعليمية الأبرز في مجال التعلم الذكي بفضل برامجه المتنوعة والمعتمدة من العديد من الجهات على المستوى العالمي.

ويأتي تكريم جمارك دبي نظراً لالتزامها بالمسؤولية المجتمعية لاسيما أطلقها في السنوات الأخيرة عشرات المبادرات المجتمعية، التي تركز على أربعة محاور، هي البيئة، والمجتمع، والعملاء، والموظفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا