• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشرطة و«الطرق» تبحثان مشروع إنشاء وحدة لإدارة الحوادث

3 مليارات و500 مليون درهم تكلفة الازدحامات المرورية بدبي سنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

عقد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، اجتماعاً تنسيقياً مع اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، تمت خلاله مناقشة مشروع تقييم إدارة الحوادث المرورية في إمارة دبي، ودراسة تطبيق وحدات لإدارة الحوادث المرورية.

وتهدف لتقديم الدعم المروري أثناء وقوع الحوادث المرورية، والتدخل السريع لإزالة المركبة المتسببة في الحوادث المرورية البسيطة أو المركبات التي تتعطل في الطرقات بهدف تخفيف الازدحام المروري وتنظيم الحركة المرورية في موقع الحادث والطرق المحيطة بموقع الحادث واختصار وقت إزالة المركبات المشتركة في الحوادث، إلى جانب تفادي وقوع حوادث ثانوية نتيجة للازدحام المفاجئ.

وأشاد مطر الطاير في مستهل الاجتماع بعلاقة الشراكة الاستراتيجية بين هيئة الطرق والمواصلات والقيادة العامة لشرطة دبي، كما اشاد بالدعم والتعاون الكبيرين اللذين تلمسهما هيئة الطرق والمواصلات من شرطة دبي، وتفعيل التنسيق فيما يخص إدارة الحركة والضبطية المرورية.

من جانبه شدد اللواء خميس مطر المزينة على أهمية التنسيق والتواصل المستمر بين القيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات، الذي ساهم في رفع مستوى السلامة المرورية، وتنفيذ العديد من الحملات المشتركة، وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب بين الجانبين.

وأبدى القائد العام لشرطة دبي ملاحظاته على بعض المناطق التي تشهد ازدحامات مرورية نتيجة لكثافة حركة المركبات، وأطلع على الحلول التي وضعتها الهيئة لمعالجة الازدحامات في تلك المناطق من خلال المشاريع التي تعتزم الهيئة تنفيذها في المرحلة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض