• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الامتحان» يثلج الصدور في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

محسن البوشي (العين)

أثلج امتحان «الاقتصاد» صدور طلبة الصف الثاني عشر القسم الأدبي في العين الذين تضاعفت آمالهم في تخطي عقبة الرياضيات اليوم، لتكون مسك الختام في رابع امتحان يؤدونه، في ظل روحانيات الشهر الفضيل.

وأكد عدد من الطلاب التقتهم «الاتحاد» أمام لجنة مدرسة خالد بن الوليد في منطقة الصاروج في العين، أن أسئلة الورقة الامتحانية لمادة الاقتصاد اتسمت بالمرونة والوضوح، وخلت من أي نوع من الغموض أو التعقيد، وجاءت جميعها مباشرة من صلب المنهج.

وعبر الطالب سعيد محمد النعماني عن سعادته لتجاوز عقبة «الاقتصاد» بسلاسة ويسر، ما جعله أكثر تفاؤلاً بتجاوز عقبة الرياضيات اليوم الخميس. وقال الطالب محمد سيف الحساني: «إن سهولة وسلاسة أسئلة مادة الاقتصاد بددت مخاوفه، حيث كان يتوقع قبل دخول لجنة الامتحان أن تأتي الأسئلة صعبة ومعقدة ،إلا أن الواقع جاء مخالفاً لهذه التوقعات لتمضي الأمور بشكل مرضٍ، ويتضاعف الأمل في أن يكون امتحان الرياضيات اليوم خاتمة خير». وأيد الطالب إبراهيم فؤاد ما ذهب إليه زميله الحساني، مشيراً إلى أن مستوى أسئلة امتحان الاقتصاد مضت أمس بوتيرة السهولة نفسها التي اتسمت بها غالبية الامتحانات هذا العام، ما ضاعف معه الشعور بالتفاؤل، خاصة مع قدوم شهر رمضان. وأشار أحمد عتيق الكعبي أحد طلبة المنازل الذي يؤدي الامتحانات أمام لجنة خالد بن الوليد في العين، إلى أن امتحان الاقتصاد كان سهلاً ومختصراً، ولم يتجاوز حدود الأسئلة الصفحات الأربع التي لم تستغرق الإجابة عليها كثيراً من الوقت والجهد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض