• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الغربية»: فرصة لزيادة المجموع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

إيهاب الرفاعي ( المنطقة الغربية )

غمرت السعادة طلاب القسم الأدبي بـ«الغربية» عقب انتهاء امتحان الاقتصاد الذي جاء مباشراً ومطابقاً للنماذج المدرسية، وفي مستوى الطالب المتوسط، ما ساعد الطلاب على إنهاء الإجابة قبل منتصف الوقت.

وتؤكد مريم أحمد سمير من مدرسة قطر الندى الثانوية للبنات في مدينة زايد، أن الأسئلة مباشرة وبسيطة، وتوقعت معظمها كما تتوقع أن تحقق درجة عالية في الامتحان، مشيرة إلى أنها تمكنت من مراجعة ورقة الإجابة مرتين، بعد أن وجدت وقتاً كافياً عقب انتهاء الامتحان.

وتشير سلامة المنصوري إلى أن امتحان الاقتصاد تسبب في رسم السعادة والبسمة على وجوه الطالبات، حيث خرجت أغلبهن والفرحة تغمرهن بسبب سهولته ، إذ جاء مطابقاً للنماذج المدرسية حتى الجزئيات التي تقيس الفروق الفردية بين طالبة وأخرى لم تخرج أيضاً عن النماذج، وأنها سعيدة بمستوى الامتحان، وسعيدة أكثر بإجابتها التي قد تحقق لها العلامة الكاملة.

وفي المقابل، أكد صالح جذلان المزروعي، المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم في المنطقة الغربية، أن الامتحانات هذا العام جاءت متميزة وبسيطة، وفي مستوى الطالب المتوسط، ولم تخرج عن المناهج . وعن امتحان الاقتصاد، أوضح المزروعي أن الامتحان جاء سهلاً، ولم يتم تسجيل أي شكاوى من الطلاب في جميع مدن الغربية بمدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفا والرويس، وأن جميع التقارير تشير إلى سهولة الامتحان، وعدم وجود أي جزئيات أرهقت الطالب أو تسببت في عدم استيعابه لمضمون السؤال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض