• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يقدم عملاً جماهيرياً في عيد الفطر

«دبي الشعبي» يستثمر مسارح المولات والمكتبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

ظافر جلود ( دبي )

قال الفنان حمد الحمادي الرئيس الجديد لمجلس إدارة فرقة المسرح الشعبي في دبي، إن المجلس يسعى إلى فتح آفاق جديدة للفرقة حتى تكون رقماً فاعلاً في الحركة المسرحية ومنافساً في المهرجانات.

وأضاف الحمادي لـ (الاتحاد): لقد بدأ المسرح نشاطه بالفعل، وسنقدم عملاً مسرحياً جماهيرياً للمؤلف طلال محمود يجمع أكبر عدد من أعضاء الفرقة خلال عيد الفطر المبارك، ويقدم مجموعة من المشاهد الكوميدية للأطفال (سكيتشات)، بمساندة ودعم هيئة دبي للثقافة والفنون.

من جانبه، قال غانم ناصر أمين سر الفرقة إن هناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تفتح آفاقاً في إدامة الإنتاج وتقديم العروض المسرحية في دبي، وفتح أبواب التعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية الداعمة للفن والمسرح، بحيث نكون شركاء في نهضة مسرحية شاملة، نغطي بها مساحات غير مشغولة مثل مسارح المولات الكبيرة، واستثمار مسارح المكتبات العامة لسد النقص، وتحفيز أعضاء الفرقة على المشاركة في الورش التي سيبدأ تنفيذها خلال العطلة الصيفية .

وأوضح أن مجلس الادارة السابق قام بترميم خشبة المسرح، وهو جاهز للعروض، وقدم الشكر إلى كل الداعمين، معلناً بدء موسم مسرحي متعدد العروض والتجول بين الامارات.

ووجه أمين سر فرقة مسرح دبي الشعبي رسالتين: الأولى إلى أعضاء الفرقة، حيث وعد الشباب بأنهم سيأخذون فرصهم بالمشاركة الفعلية في عروض مهرجان مسرح الشباب السنوي، ومهرجان الطفل، فيما سيكون للمحترفين حضور أكبر في أيام الشارقة المسرحية، أما الرسالة الثانية فكانت لشكر مجلس الإدارة السابق على ما قدمه للمسرح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا