• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الريال تأهل وهو «يتألم»

فرانس فوتبول: «البيت الأبيض» كان قريباً من كارثة!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

في تعليقها على خسارة فريق ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره من فريق شالكه في عودة دور الـ 16 لدوري الأبطال الأوروبي، قالت صحيفة «ليكيب» تحت عنوان: «الريال يتألم قبل أن يتأهل»، وقالت: «رغم هزيمة الريال 4 - 3 كم هذا الفريق الألماني، إلا أنه تأهل لدور الثمانية في الشامبيونز ليج، ولكنه تأهل يحمل في طياته الكثير من الألم».

وأضاف الصحيفة: «إنها الهزيمة الثانية للريال في أربعة أيام بعد هزيمته في الدوري الإسباني من فريق أتليتكو بلباو، وأكبر ميزة لأي فريق أن يكو ليس لديه ما يخسره، فقد دخل شالكه المباراة وهو خاسر بهدفين في الذهاب وكان لاعبوه يعون جيداً هذه الحقيقة فاتسم أداؤهم بالقوة والتركيز الشديد وتحرروا من أية ضغوط رغم أنهم يلعبون في ستاد سنتياجو برنابيو معقل الريال».

واستطردت الصحيفة: «حقق الألمان فوزاً يحفظ لهم «مكانتهم» و«بريستيجهم» حتى وإن لم يتأهلوا بسبب الهدفين اللذين سجلهما الريال على ملعب شالكه. وأشادت الصحيفة بأداء يان هانتلر لاعب شالكه وهدافها الخطير، وهو الذي كان قد لعب لريال المدريد منذ 6 سنوات، وأن كان لم يستطع التأقلم وقتها رغم أنه سجل 8 أهداف في 20 مباراة لعبها مع الريال».

وقالت الصحيفة إن هانتلر «قضى على» الريال و«أنزل به أشد العذاب» بتسجيله هدفين من أهداف فريقه الأربعة.

ومن جانبها قالت مجلة «فرانس فوتبول» عبر موقعها الإلكتروني: «الريال كان على شفا خطوة من الكارثة، وتساءلت عمَّا إذا كان من الممكن أن يفقد البيت الأبيض كل الألقاب هذا الموسم بعد أن خرج بخفى حنين من كأس الملك من دور الـ 16، وتخلى عن مركزه الأول في الليجا الإسباني لحساب غريمه برشلونة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي»؟!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا