• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

«شؤون الوطني» و«المالية» تبحثان سبل تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (وام) - أكد طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي حرص الوزارة الدائم على التعاون مع جميع الجهات الحكومية والفعاليات المجتمعية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة، والذي يأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الحكيمة.

جاء ذلك خلال تكريم وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي «وزارة المالية» بصفتها شريكاً استراتيجياً ولدورها الكبير في تعزيز المكانة المالية لدولة الإمارات.

وسلم طارق لوتاه بهذه المناسبة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية.. درع الوزارة وشهادة التقدير، وذلك بحضور الدكتور سعيد محمد الغفلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي وسامي بن عدي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة وعدد من مديري الإدارات في الوزارة.

وأكد طارق لوتاه الدور الكبير الذي تقوم به وزارة المالية والمتعلق بتطوير التشريعات والسياسات المالية وتوفير بيئة مالية تنافسية مما يعزز من مكانة دولة الإمارات في المجال المالي على المستويين الإقليمي والدولي.

بدوره وجه يونس حاجي الخوري الشكر لوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي على هذا التكريم.

وقال إن وزارة المالية تمتلك رؤية استراتيجية واضحة تسعى من خلالها إلى تطوير علاقاتها الاستراتيجية المحلية والدولية بصورة تمكنها من أداء المهام الموكلة إليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض