• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«توازن» تعرض أحدث منتجات شركاتها في «آيسنار أبوظبي 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تشارك «توازن»، شركة الاستثمارات الاستراتيجية، التي تركز على المساهمة في تطوير القطاعات التصنيعية بدولة الإمارات خاصة الصناعات الدفاعية، كشريك استراتيجي للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014»، الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من الأول وحتى الثالث من أبريل المقبل.

وسوف تستعرض «توازن» من خلال جناحها في معرض آيسنار أحدث منتجات شركاتها، مثل كراكال العالمية، وكراكال للذخائر الخفيفة، ومجمع توازن الصناعي، ومدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث (جاهزية)، ونمر للسيارات، وأكاديمية ربدان، وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية.

ويهدف معرض «آيسنار أبوظبي 2014»، الذي تنظمه كل من وزارة الداخلية وشركة «ريد» للمعارض ويقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، إلى دعم الجهود الوطنية والعالمية لتحسين أداء الجهات العاملة في مجال الأمن الوطني، ودرء المخاطر والكوارث، ومكافحة الحرائق، وحالات الطوارئ، والمحافظة على السلامة العامة. وبهذه المناسبة، قال سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة توازن: «تأتي مشاركتنا في معرض (آيسنار أبوظبي 2014) كشريك استراتيجي، تماشياً مع أهدافنا الاستراتيجية نحو اكتساب الخبرات، وتطوير منتجات وأنظمة حديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومواكبة المتغيرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق.

كما أننا نسعى من خلال هذه المنصة المثالية لاستعراض أحدث الابتكارات والمنتجات في المجالات الدفاعية والأمنية والسلامة العامة وحماية البيئة».

وتتميز دورة هذا العام من المعرض بتوفير مركز للمشترين الحكوميين، الذي يوفر لصناع القرار من الجهات الحكومية من دولة الإمارات فرصة للتعارف والتواصل مع كبار اللاعبين في صناعة الأمن والعارضين، والحصول على حلول تلبي احتياجاتهم المحددة في مجال الأمن والسلامة تحت سقف واحد.

وتضم الدورة الجديدة للمعرض أجنحة متخصصة في الأمن الوطني ودرء المخاطر، وجناح أمن المعلومات، وجناح أمن المرافق الحيوية، ومعرضين متخصصين مصاحبين، هما معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ «الشرق الأوسط»، ومعرض السلامة والصحة المهنية «الشرق الأوسط»، وذلك بحضور ومشاركة مئات العارضين، وكبار الخبراء المتخصصين في الأمن والسلامة والطوارئ، من القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

جدير بالذكر أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014»، أحد أبرز المحطات على قائمة الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويوفر لصناع القرار من القطاعين العام والخاص، أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض