• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الجزيرة يفوز على حمام سوسة في معسكر تونس

تأجيل 7 مباريات في دوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

قررت لجنة المسابقات باتحاد اليد، تأجيل 7 مباريات من دوري الرجال بسبب مشاركة ناديي الجزيرة والأهلي في بطولة الأندية الخليجية التي يستضيفها نادي الجزيرة، خلال الفترة من 21 إلى 31 مارس الجاري، ولم تكن التأجيلات تخص مباريات الفريقين فقط، بل أيضا تم تأجيل لقاءات فريق الشباب، وذلك لإعارته عبدالله أحمد لاعب الفريق إلى الجزيرة للعب معهم في البطولة.

وتقام مباراة واحدة في الجولة الثالثة عشرة السبت المقبل، بعد تأجيل مواجهة الجزيرة مع الشعب والوصل مع الشباب والشارقة مع الأهلي إلى 7 أبريل، فيما تم تأجيل مباراتي الشباب مع العين واتحاد كلباء مع الجزيرة في الجولة الرابعة عشرة من يومي 20 و21 مارس الجاري إلى 14 أبريل المقبل، كما تم تأجيل مباراتي الشارقة مع الشباب، والأهلي مع النصر في الجولة الخامسة عشرة من يوم 28 مارس إلى يوم 21 أبريل المقبل.

وحرصت لجنة المسابقات على إقامة المباريات المؤجلة يوم الثلاثاء من كل أسبوع بعد انتهاء البطولة الخليجية، حتى لا يتأثر جدول الدوري بهذه المؤجلات، وفضلت المسابقات ضغط المباريات على أن تقام مباراتان في الأسبوع الواحد.

في الوقت نفسه، حقق فريق الجزيرة الفوز على حمام سوسة أحد دوري الدرجة الثانية التونسي بفارق 10 أهداف، 31-21 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما امس الأول، ضمن استعداداته للبطولة في معسكر مدينة سوسة التونسية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة 16-9.

كان الفريق قد توجه إلى المعسكر التونسي الأحد الماضي، ويتدرب على فترتين يوميا، ويخوض مباراته الثانية اليوم أمام فريق نسر طبلبة أحد أندية دوري الدرجة الأولى التونسي، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام فريق النجم الساحلي الأحد المقبل، ويحدد الجهاز الفني بقيادة الكرواني نيناد المباراة الرابعة والأخيرة في المعسكر قبل عودة الفريق إلى أبوظبي يوم 18 مارس الجاري وقبل منافسات البطولة بثلاثة أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا