• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خروج طلبة رأس الخيمة قبل انتهاء وقت الامتحان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - أكد طلبة الصف الثاني عشر للقسمين الأدبي والعلمي في رأس الخيمة أن أسئلة امتحان مادة التربية الإسلامية جاءت مباشرة وفي متناول الجميع، وإن كان هناك بعض الأسئلة التي اتصفت بالغموض فقد تم الإجابة عنها بحسب فهم الطلبة، وقد خرج عدد كبير من الطلبة قبيل انتهاء وقت الامتحان.

وبلغ عدد ورقات الامتحان لمادة التربية الإسلامية للقسمين 5 ورقات، احتوت على مجموعة منوعة من الأسئلة المباشرة، التي جاءت ضمن المنهج ودفعت بالطلبة إلى الخروج قبل انتهاء الوقت المحدد للاختبار، وهو الساعة.

وأشار الطالب حمدان علي المهري بمدرسة طنب الثانوية في القسم الأدبي إلى أن الورقة الامتحانية لمادة التربية الإسلامية جاءت أسئلتها سهلة ومباشرة، لافتاً إلى خروج الجميع قبل الوقت المحدد للاختبار نظراً إلى تمكنهم من الإجابة السريعة للأسئلة التي تضمنها. ووافقه الرأي الطالب ماجد سالم جكة بالقسم العلمي في مدرسة طنب الثانوية، حيث أكد أن اختبار التربية الإسلامية جاءت أسئلته سهلة.

من جهته، أشار مساعد مدير مدرسة طنب الثانوية عيسى بو الكيلة، إلى أن المشرفين على لجان الامتحانات في المدرسة تفقدوا اللجان للتعرف إلى ما إذا كانت هناك أي حاجة لشرح أو توضيح بعض أسئلة اختبار مادة التربية الإسلامية للقسمين الأدبي والعلمي. وذكر أن الطلبة تمكنوا من إنهاء وتأدية أسئلة الاختبار بكل سهولة ويسر، إضافة إلى خروجهم قبل الوقت المحدد لهم نظراً لتمكنهم من إنجازه.

وتوقع بو الكيلة حصول الطلبة على دراجات مرتفعة نتيجة، نظير ما قدموه خلال الورقة الامتحانية.

وشهدت مدرسة الصباحية للتعليم الثانوي، ارتياحاً في تأدية طالبات الصف الثاني عشر لامتحانات التقويم الدراسي الثاني لمادة التربية الإسلامية، حيث أشارت لمياء الخيال أمينة السر إلى أن الطالبات تمكنوا من اجتياز اختبار المادة بكل سهول ويسر، وأعرب عدد كبير منهن عن ارتياحهم وسعادتهم بمحتوى الاختبار، الذي جاءت أسئلته سهلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض