• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تخريج 3 دورات في «أمن المنافذ» بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكد العقيد خميس مصبح غشيش المرر، مدير إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات، بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي، أن تدريب العناصر الشرطية يلقى اهتماما بالغاً من القيادة الشرطية، مما جعلها تشهد تطوراً مطرداً لمواكبة المستجدات العصرية؛ ووفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.

وكان العقيد المرر شهد حفل تخريج 47 عنصراً التحقوا في 3 دورات ضمت الكشف والتفتيش باستخدام نظام الحاسوب التشبيهي، ودورة إدارة الأزمات في المطارات، وأمن المطارات التأسيسية بمعهد أمن المنافذ، بحضور عدد من الضباط والمسؤولين بشرطة أبوظبي، وجمارك مطار أبوظبي.

وقال إن تخريج الدورات يأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى رفع مستوى أداء عناصرها البشرية، تعزيزاً لمسيرة الأمن والأمان التي تشهدها الدولة، مضيفاً أن المعهد دأب على تخريج العديد من المنتسبين من مختلف الإدارات الخدمية، ومن الدول الشقيقة والصديقة، مشيراً إلى مشاركة عدد من جمارك مطار أبوظبي وشركة أبوظبي للمطارات، بجانب 4 متدربين من جمهورية لبنان الشقيقة.

وقام مدير إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات بتوزيع الشهادات على الخريجين، متمنياً لهم المزيد من التفوق، وداعياً إياهم إلى الإخلاص والتفاني في خدمة وطنهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض