• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قائد شرطة رأس الخيمة يدشن مبادرة للقراءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

دشن اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، صباح أمس، مبادرة «اقرأ لتأمن وتبدع»، التي أطلقتها إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة، بحضور العقيد عدنان الزعابي مدير الإدارة وعدد من الضباط والأفراد بالإدارة.

وقال القائد العام لشرطة رأس الخيمة، إن تدشين المبادرة يأتي انسجاما مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2016م عاماً للقراءة؛ بهدف التشجيع على القراءة، معرباً سعادته عن حرص القيادة العامة من خلال مسؤوليتها المجتمعية على تعزيز ثقافة القراءة عند أفراد المجتمع عموماً وموظفي القيادة العامة بشكل خاص لتنمية مداركهم، وتوسيع أفق التفكير.

وأشار إلى أن شرطة رأس الخيمة تسعى لبناء أشخاص متعلمين وواعين وقادرين على التأثير في مجتمعهم، فضلاً عن خلق نمط جديد من العادات، وهي حب المطالعة والتشجيع على الابتكار في الناتج العملي وبناء شراكات جديدة والتعاون مع جميع الجهات وأفراد المجتمع لغد أفضل.

وتشتمل المبادرة على العديد من الفعاليات والبرامج الموجه لموظفي القيادة العامة من جهة وأفراد المجتمع من جهة أخرى، ومنها طاولة القراءة وروحانيات، والمعسكر الصيفي وفعالية العيدية، وتنظيم معرض كورنيش القواسم ومعرض الإبداع والابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض