• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«أوتوجراف» تشغّل أول فنادقها في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

انضمّ منتجع وسبا حبتور جراند، المنتجع والفندق المصنّف خمس نجوم الذي يقع على الواجهة البحرية في دبي، إلى مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن، التابعة لماريوت الدولية.

ومن شأن الشراكة الجديدة أن ترتقي بمكانة منتجع وسبا حبتور جراند الفاخر إلى مستويات جديدة عبر المنطقة من خلال المشاركة في قنوات التسويق والمبيعات عبر فنادق أوتوغراف عالمياً، كما المشاركة في برنامج مكافآت المسافر الدائم والاستفادة من خبرة الشركة في مجال الإدارة وحقوق الامتياز.

وقال جوليوس روبنسون، نائب الرئيس، فنادق أوتوجراف كوليكشن: «يشرّفنا جدّاً أن نضمّ منتجع وسبا حبتور جراند إلى محفظتنا المميّزة من الفنادق حول العالم لاسيّما وأنّ فنادق أوتوجراف كوليكشن تشتهر بتوفير تجارب أصيلة في فنادق تتميّز بشخصيّة غنية وروح من الحرية. ولا شكّ في أنّ اجتماع أجمل التجارب الترفيهية والمذاقية في موقع غاية في التميّز في دبي يمنح الضيوف والمسافرين تجربة فندقية رائعة تتماشى مع معايير فنادق أوتوجراف كوليكشن».

ومن جانبه، قال ريك زيولا المدير العام الاستشاري لمنتجع وسبا حبتور جراند: «إنّه لشرف كبير لنا أن نشكّل جزءاً من مجموعة فنادق أوتوغراف كوليكشن في المنطقة، مع موقع مميّز جداً في أروع مناطق دبي. إنّها فترة مشوّقة جداً بالنسبة لي كما بالنسبة لكلّ فرد من أفراد عائلة حبتور جراند شهد على تطوّر العلامة لتصبح الوجهة الأبرز للإقامة الفاخرة بالنسبة لضيوفنا ومواصلة هذا التقدّم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا