• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

7.3 مليار أصول الشركة

59 مليون درهم أرباح «أملاك للتمويل» خلال 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

عبدالرحمن إسماعيل

دبي (الاتحاد)

حققت شركة أملاك للتمويل 59 مليون درهم أرباحا صافية خلال العام 2014.

وقال علي إبراهيم محمد، نائب رئيس مجلس إدارة أملاك للتمويل، شكل عام 2014 نقطة تحول هامة بالنسبة لشركة أملاك للتمويل، ففي بداية المطاف، استطعنا تحقيق أرباح لمساهمينا، ما يعتبر نقطة تحول إيجابية في عملنا.

وأضاف «قمنا بإنجاز عملية إعادة هيكلة مالية طويلة ومعقدة بطريقة ودية مع الممولين، تحت إشراف ودعم متميز من حكومة دولة الإمارات ولجنة دراسة أوضاع بعض شركات المساهمة العامة بالدولة». وأضاف «يقوم الإنجازان اللذان قمنا بتحقيقهما بخلق منصة لنمونا المستدام، وقد استطعنا تفعيل قدرتنا على تحقيق الأرباح من خلال استراتيجية الحذر والتقشف، التي قمنا باتباعها خلال الأعوام القليلة الماضية.

وقمنا بالعديد من المبادرات للتحكم بالتكاليف وحماية جودة أصول الشركة».

وتابع «مع استكمال عملية إعادة الهيكلة في شهر نوفمبر من عام 2014، باتت أملاك حالياً في موقع جيد لاستكمال عملياتها المؤسسية الطبيعية والعمل باتجاه خلق قيمة مستقبلية لمساهمينا من جديد». وانخفض إجمالي الإيرادات بحوالي الثلثين منذ عام 2008 إذ لم يتم إصدار تمويلات جديدة خلال السنوات الست التي دارت خلالها مفاوضات إعادة الهيكلة، وانخفض إجمالي التكاليف التشغيلية بنسبة 45% بين عامي 2008 و2014 نتيجة تخفيض النشاطات ذات الصلة بالشركة وبعدد الموظفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا