• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جائزة دولية لـ «طرق دبي» في القمة العالمية للمدن الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

حصلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي على جائزة «قيادة المساهمات البارزة في بناء المدن الذكية»، وهي جائزة دولية حصل عليها عبدالله علي المدني، المدير التنفيذي لقطاع الدعم التقني المؤسسي، وذلك عن أدائه المتميّز ومساهماته الفاعلة في الجهود المبذولة لتحويل إمارة دبي إلى أذكى مدينة في العالم خلال ثلاث سنوات.

جاء ذلك خلال انعقاد مؤتمر جوائز القمة العالمية للمدن الذكية في مدينة مومباي الهندية مؤخراً، بمشاركة واسعة من (130) دولة، ووسط حضور ضم العديد من صنّاع القرار والخبراء والمختصين في مجال المدن الذكية والنقل والمواصلات والتقنيات من جميع أنحاء العالم، وقد تزامن هذا الحدث مع انعقاد القمة العالمية للمسؤولية المجتمعية هناك تزامناً مع اليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية.

وأعرب عبدالله علي المدني عن بالغ سروه وسعادته لهذا الإنجاز الذي حققته هيئة الطرق والمواصلات في دبي في هذا المجال الحيوي الذي يعتبر في أعلى سلم أولويات حكومة دبي لتحويل الإمارة إلى أذكى مدينة في العالم في ثلاث سنوات، بهدف تحقيق أفضل سبل الراحة والعيش الرغيد لسكان الإمارة من المواطنين والمقيمين والزائرين والسياح، وتوفير السعادة لهم.

وقال المدني: «لا أعتبر هذا الفوز إنجازاً شخصياً لي بل هو إنجاز لهيئة الطرق والمواصلات التي تحرص دائماً على الاستعانة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال تقنية المعلومات لتسهيل جميع الإجراءات والمعاملات الإلكترونية».

وشارك عبدالله علي المدني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات التقني المؤسسي في هذا الحدث العالمي بورقة عمل، استعرض من خلالها التجربة الرائدة لإمارة دبي في مجال المدن الذكية، ومشروع تحويلها إلى أذكى مدينة في العالم خلال ثلاث سنوات استناداً إلى «وماذا بعد؟»، وهو الموضوع أو الشعار الرئيس للمؤتمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض