• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط

جوائز رواد الأعمال الشباب تكرم 8 فائزين عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرمت جوائز رواد الأعمال الشباب التابعة لمنظمة شباب الأعمال الدولية (YBI) 8 فائزين عالمياً في الفئات المختلفة للجائزة، خلال حفل نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي أمس الأول.

وحصدت فيولا لام من هونج كونج على جائزة رائد الأعمال الشاب للعام عن مشروعها سلسلة «مراكز تعليمية للرياضيات» بأسلوب مبتكر في حين حصدت سونال باتيل من الهند على جائزة رائدة الأعمال للعام، وسوزان أوجوينجو من كينيا على جائزة رائد الأعمال للعام عن أفضل مشروع حديث التأسيس، وأرون أواتيد من الهند على جائزة رائد الأعمال الاجتماعي للعام، ولي فينغ من الصين على جائزة مستشار العام.

كما تم تكريم وصيف جائزة رائد الأعمال الشاب للعام والتي حصل عليها ثلاثة مرشحين وهم: جوديث ميندوزا من البيرو، وإيجور زاباوييف من روسيا، وكيدال نيتمايكر من كندا.

وتعمل منظمة شباب الأعمال في 4 دولة تعمل بها منظمة شباب الأعمال الدولية.وتهدف الجائزة التي يدعمها بنك باركليز إلى تكريم أفضل رواد الأعمال من الشباب لهذا العام، وإبراز مساهمتهم في مجتمعاتهم المحلية، حيث حضر حفل توزيع الجوائز رواد أعمال من دول متعددة تشمل كندا وهونج كونج والهند بالإضافة إلى حضور بارز من ممثلي القطاع الخاص ومجتمع الأعمال في دبي، ورواد الأعمال من الإمارات والعالم.

وحضر الحفل عبدالرحمن سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وهشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي رئيس هيئة الاختيار والتحكيم في برنامج تجار دبي، وحمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي.

وقال الشيراوي في كلمة ألقاها خلال الحفل إن استضافة دبي لهذه الجائزة المرموقة للمرة الأولى في الشرق الأوسط يعكس مكانة دبي كوجهة رائدة في عالم ريادة الأعمال، ومركز رئيسي لممارسة الأعمال بمفهومه الحديث والمتطور، مؤكداً أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باعتماد ريادة الأعمال كطريق إلى المستقبل المشرق هو الأساس الذي تقوم عليه جهود غرفة دبي.

ولفت الشيراوي في كلمته إلى أن شراكة غرفة دبي مع منظمة شباب الأعمال الدولية تهدف لدعم الشباب في حياتهم المهنية، وترسخ ثقافة ريادة الأعمال من خلال الاستفادة من الخبرات العالمية لما فيه مصلحة مجتمع الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا