• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أهدى الإنجاز إلى رئيس الدولة

سلطان بن حمدان: الرئاسة استحقت «ناموس القائد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

الوثبة (الاتحاد)- أهدى معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، إنجاز «هجن الرئاسة» وفوزها بسيفي الحول والزمول، وخنجر الزمول المحليات، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مؤكداً أن فوز هجن الرئاسة بـ «ناموس القائد»، يمثل أعلى وأروع تكريم لمسيرة إنجازاتها المتلاحقة، التي توجتها أمس بتتويج مستحق واستثنائي، مشيراً إلى أن ما شهده المهرجان الختامي بالوثبة، يمثل شاهداً حياً على دعم وعطاء القيادة للرياضات التراثية، وفي مقدمتها سباقات الهجن التي تعيش عصرها الذهبي.

كما أهدى معاليه إنجاز «هجن الرئاسة» إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيداً بدعم سموه المتواصل للرياضة والرياضيين، وللرياضات التراثية بصفة خاصة، وفي مقدمتها سباقات الهجن، التي يحفظ منتسبوها لسموه أياديه البيضاء على هذه الرياضة، والتي تمثلت في عدة سباقات تطوف إمارات الدولة باسم سموه، إضافة إلى الدعم الدائم والسخي للسباقات في كل الميادين، ما جعل الإمارات وجهة للملاك والمضمرين من دول الخليج كافة.

وثمن معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، دعم وعطاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مؤكداً أن عطاء سموه بلا حدود، وأن ما شهدته سباقات الهجن ومختلف الرياضات التراثية من تطور، كان نتاجاً لأفكار سموه الوثابة التي لا تحدها حدود، وتنطلق من حب عميق للوطن، ومن ربط رائع بين الماضي بموروثه العريق والحاضر بمعطيات التطور، تطلعاً إلى مستقبل حافل بإذن الله لدولتنا الناهضة.

وهنأ معاليه مضمري «هجن الرئاسة» وبارك لهم إنجازهم الرائع، متمنياً لهم أن يواصلوا السير على طريق الإنجازات التي ارتبطت بنخبة المطايا في هجن الرئاسة والتي تسطر الإبداعات على الدوام.

وقال معاليه: الإنجاز الذي تحقق ليس عادياً في ظل المنافسة التي شاهدناها، غير أن «هجن الرئاسة» وطوال مسيرتها المظفرة، اعتادت مكانة، بات من الصعب أن تتخلى عنها، وفي المهرجان الختامي، كان واضحاً من البداية رغبة «هجن الرئاسة» في تحقيق إنجاز استثنائي، وكنت قد توقعت لها أن تحقق ما حققته بالأمس، ولم يكن ذلك ضرباً من التوقع الذي لا يستند إلى معطيات، لأنه ارتكز إلى أداء فاق، كان محل دهشة وإشادة كل المتابعين للمهرجان من المهتمين برياضة سباقات الهجن.

أضاف: إنجاز «هجن الرئاسة» لا يخصها وحدها، وإنما هو إنجاز لكل هجن الإمارات، لا سيما في ظل الصبغة الإقليمية للمهرجان الذي يضم نخبة المطايا في الإمارات وفي الخليج، ودائماً ننظر إلى كل إنجاز تحققه مطية إماراتية باعتباره إنجازاً لكل هجن الإمارات، وتعزيزاً لمكانتها على الساحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا