• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتواجد للمرة الأولى في فعاليات وأسواق جديدة

«أبوظبي للسياحة والثقافة» تشارك في 53 نشاطاً ترويجياً دولياً العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

رشا طبيلة (أبوظبي) - كشف مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن مشاركة الهيئة في 53 نشاطاً ترويجياً دولياً خلال العام الجاري في مختلف دول العالم.

وقال النعيمي لـ «الاتحاد» إن هذه المشاركات تتضمن 30 جولة تعريفية من تنظيم الهيئة و18 مشاركة في معارض دولية متخصصة بالسياحة والسفر، إضافة إلى تنظيم 5 جولات متخصصة لمقابلة صناع القرار في كبريات شركات السفر والسياحة والجهات المتخصصة بالترويج السياحي في عدد من الدول. وأكد النعيمي أن الهيئة ستشارك في معارض للمرة الأولى في معرض متخصص بالسياحة بالصين، إضافة إلى المشاركة في معرض بصربيا.

وأرجع النعيمي مشاركة الهيئة في صربيا العام الحالي إلى التعاون التجاري الذي حصل بين الإمارات وصربيا مؤخرا، إضافة إلى افتتاح شركة الاتحاد للطيران رحلات يومية إليها العام الماضي والمشاركة بالرمز مع الناقل الوطني الصربي الأمر الذي أسهم في توفير 11 رحلة أسبوعية إلى صربيا.

وكانت شركة الاتحاد للطيران أطلقت في منتصف العام الماضي رحلة يومية مباشرة بين أبوظبي وبلجراد عاصمة صربيا، وتنتظر الشركة الحصول على الموافقات التنظيمية في الاستحواذ على حصة ملكية تبلغ 49% بشركة الخطوط الجوية الصربية (جات إيروايز سابقاً)، الناقل الوطني لجمهورية صربيا.

وفيما يتعلق بالجولات التعريفية، قال النعيمي إنه سيتم تنظيم للمرة الأولى جولات تعريفية إلى أوروبا وذلك في إيطاليا وألمانيا وايرلاندا، إضافة إلى جولات تعريفية في اليابان وكوريا.

أما الجولات المتخصصة، قال النعيمي إنه تم المشاركة في الصين وإيطاليا وفرنسا منذ بداية العام، وسيتم المشاركة قريبا في الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى جولة في البرازيل أبريل المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا