• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

اتجاه لتجديد التعاقد مع بوكير

العبدولي: أسعار اللاعبين المرتفعة تعوق مفاوضاتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

أكد جمعة حمدان العبدولي مشرف الفريق الأول بنادي دبا الفجيرة، على أن ناديه يتفاوض مع عدد من اللاعبين الأجانب والمواطنين، لضمهم إلى صفوف الفريق خلال الموسم القادم، مشيراً إلى أن النادي يجد صعوبة كبيرة في التعاقدات نظراً للارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين ووصولها إلى مبالغ كبيرة، أكبر من قدرة الأندية الصغيرة المالية.

وأضاف: في حال استمرار هذا الوضع، فإنه لن يكون في مصلحة كرة الإمارات في المستقبل القريب؛ لأن التعاقدات تكلف الأندية الكثير من الأعباء غير المنطقية، وهذا لا يساعد في ارتقاء الكرة الإماراتية وتطورها.

وأكد العبدولي أن ملف المدرب بوكير واستمراره في تدريب الفريق في الموسم القادم في طريقه للحسم قريباً، في ظل رغبة الطرفين في استمرار العلاقة لموسم آخر، مؤكداً أنه سيتم حسم الأمر قريباً.

وقال أيضاً: نأمل بالانتهاء من الملفات قبل بداية مرحلة الإعداد حتى يتسنى لنا إعداد الفريق بشكل جيد للموسم القادم الصعب في دوري المحترفين؛ لذا فنحن نكثف جهودنا من أجل تجهيز الفريق وفق الإمكانات المالية لدينا، ونتمنى أن نوفق في الاختيارات القادمة.

وحول مكان المعسكر الخارجي ومراحل الإعداد، قال: الإعداد سيكون على مراحل، حيث سيبدأ الإعداد الداخلي في ملاعب النادي وسيتوجه الفريق بعدها إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا، وسيعود للدولة لبدء المرحلة الثالثة قبل انطلاق الدوري للعب عدد من المباريات الودية التي سنعلن عنها في حينها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا