• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المشرق» يطلق تطبيقاً للشركات الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق المشرق تطبيق الهاتف المحمول الجديد والحصري للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة «سناب» للأعمال، وذلك كجزء من التزام البنك دعم هذه الشركات وتوفير أفضل التسهيلات المصرفية وأكثرها ابتكاراً لها.

ويهدف التطبيق إلى توفير خدمات أسهل وأكثر كفاءة للعملاء في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة عند تنقلهم. كما يتماشى مع ريادة المشرق في مجال الابتكار المصرفي.

وقال عارف الرملي، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية الرقمية في المشرق: «لقد لاحظنا توجه قطاع الشركات للتعامل من خلال القنوات الرقمية لتطوير أعمالهم. وأن الوسائل الرقمية تغير سلوك المستهلكين بشكل كبير، كما يقود المشرق القطاع المصرفي بفضل تطوره المستمر في مجال الابتكار والإبداع، حيث إننا نبحث دائماً عن أسهل وأبسط الخدمات لنقدمها إلى عملائنا. في الوقت الراهن، لا يملك العملاء الوقت للوقوف في طوابير الانتظار فترات طويلة، لذلك فإن معاملاتهم وتحويلاتهم يجب أن تتم من دون أي متاعب. من هنا يعدّ تطبيق«سناب»للأعمال خطوة كبيرة في مسيرتنا لراحة عملائنا وتوفير أفضل الحلول المصرفية لهم».

ويوفر التطبيق الجديد الوقت لأصحاب الأعمال التجارية، حيث سيكون في إمكانهم القيام بجميع معاملات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كما يتيح للعملاء حرية اختيار عدد المستخدمين وتحديد المعلومات التي يمكنهم الاطلاع عليها. وتعتبر بساطة عملية تحويل الأموال ميزة فريدة يقدمها التطبيق، حيث يمكن لعملاء المشرق تحويل الأموال إلى أي شخص في العالم، إضافة إلى الاستفادة من صفقات صرف العملات الخاصة عبر تطبيق «سناب» للأعمال.

وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء أيضاً طلب دفتر شيكات وكشف حساب لستة أشهر ودفع فواتير الخدمات العامة بشكل فوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا