• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للخدمات الملاحية» تنفذ 5 آلاف عملية «قطر» خلال عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نفذت شركة أبوظبي للموانئ - الخدمات الملاحية، التابعة لشركة أبوظبي للموانئ، أكثر من 5000 عملية قطر و4000 مهمة إرشاد في القنوات المائية لإمارة أبوظبي خالية من الإصابات، خلال عام.

واحتفلت أبوظبي للموانئ أمس بمرور عام على انطلاق العمليات التشغيلية لشركتها التابعة، شركة أبوظبي للموانئ - الخدمات الملاحية.

واكتسبت شركة أبوظبي للموانئ - الخدمات الملاحية شهرة واسعة منذ تأسيسها قبل عام مضى، وعُرفت بتقديم خدمات ملاحية شاملة لجميع السفن التي تزور موانئ الإمارة عبر القنوات والممرات المائية في أبوظبي.

وتضم شركة أبوظبي للموانئ - الخدمات الملاحية أكثر من 160 موظفاً من المتخصصين ذوي المهارات العالية والمدرَّبين المعتمدين بما في ذلك فريق يضم 19 قبطاناً من أمهر القباطنة العارفين بالتضاريس الساحلية يقدمون خدمة الإرشاد على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في جميع موانئ إمارة أبوظبي.

وتمتلك شركة أبوظبي للموانئ - الخدمات الملاحية اسطولاً يتكون من ثمانية زوارق للقطر قادرة على المناورة السريعة والتعامل مع مختلف أنواع السفن التي تزور موانئ الشركة في أبوظبي، وأربعة قوارب للإرشاد، وستة من القوارب السريعة وقارب واحد لصيانة العوامات.

وأولت الشركة معايير الجودة والسلامة أقصى اهتمامها فنجحت في تنفيذ أكثر من 5000 ساعة عمل على زوارق القطر ونحو 4000 ساعة من العمل على قوارب الإرشاد خلال عام 2013، بما مجموعه 783 ألف ساعة عمل إجمالية في مختلف أنشطتها دون تسجيل أية حوادث هادرة للوقت.

وقال حمد المغربي، المدير العام لشركة أبوظبي للموانئ - الخدمات الملاحية «نهدف من خلال رؤيتنا الواضحة إلى حصول الشركة على اعتراف دولي بريادتها في توفير الخدمات الملاحية المتكاملة على مستوى المنطقة، ونضع معايير السلامة على رأس أولوياتنا في كل ما نقوم به ولكل الخدمات التي نقدمها، إلى جانب حرصنا على تقديم خدمات نوعية تتسم بالجودة، والسرعة بمنتهى الاحتراف في كل مرة لتحقيق رضى عملائنا.

وأضاف» عام واحد مضى منذ انطلاق العمليات التشغيلية أثبتنا خلاله بفضل دعم عملائنا وشركاء العمل والفريق الملتزم في الشركة أننا نسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق أهدافنا.

نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى قادمة نعمل فيها معاً لتسجيل مزيد من الإنجازات». وتمكنت شركة أبوظبي للموانئ - الخدمات الملاحية في غضون السنة الأولى من العمليات من تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الملاحية البحرية تشمل الإرشاد، القطر وخدمات رسو السفن وخدمات الرصيف المرتبطة بها، وخدمات المساعدة الملاحية ورصد حركة السفن، إلى قائمة رفيعة المستوى من العملاء على المستويين الوطني والدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا