• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تثقيفي» تعرف منتسبي «الداخلية» بحقوقهم وواجباتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق ديوان وكيل وزارة الداخلية، بالتعاون مع وزارة العدل؛ مبادرة « تثقيفي» لتوعية وتثقيف منتسبي الوزارة بالقوانين والأنظمة واللوائح المتعقة بهم، وتعريفهم بالحقوق والواجبات، ما يسهم في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي.ونظمت إدارة الشؤون القانونية بوزارة الداخلية ملتقى وحدات الشؤون القانونية على مستوى الوزارة، ضمن المبادرة، وذلك بمقر غرفة التجارة والصناعة في الشارقة.

وقال المقدم تركي سعيد الظهوري، مدير إدارة الشؤون القانونية بالوزارة، في كلمة له، إن مبادرة تعزيز الثقافة القانونية، تهدف إلى تمكين جميع العاملين بالوزارة من المعرفة القانونية؛ وإكسابهم مهارات الثقافة القانونية، لافتاً إلى أن الإدارة تحرص على الاهتمام بتثقيف كوادرها القانونية في القيادات والوحدات الإقليمية .

وأضاف أن وزارة الداخلية تسعى دائماً إلى حجز المقعد الأول في التميز والقيادة.وبدأت فعاليات الملتقى بمحاضرة ألقاها المستشار أحمد عبد الظاهر من دائرة القضاء في إمارة أبوظبي، تطرق فيها إلى التشريع والإفتاء في العمل القانوني.

حضر الملتقى، الرائد عبد الرحمن عبدالله آل علي، والنقيب محمد أحمد الزيودي من ديوان وكيل الوزارة، ومسؤولو الوحدات القانونية بالقيادات العامة للشرطة بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض