• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الطائرة تدشن المنافسات الرسمية لـ «ند الشبا الرياضية» الليلة

كواترو يواجه «أم أر أم أر 2» وفهود زعبيل تتحدى العاصفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مجمع ند الشبا، مع انطلاقة المنافسات الرسمية للنسخة الرابعة من دورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار « قدرات لا حدود لها». وتضم النسخة الرابعة 7 ألعاب مختلفة هي: كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، البادل تنس، القوس والسهم، الجري لمسافة 10 كيلومترات وطواف ند الشبا للدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومتراً، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، إضافة إلى مباريات كرة قدم الهدف الخاصة بالمكفوفين، وكرة القدم للصم والبكم.

وتنطلق المنافسات بالجولة الأولى لكرة الطائرة بإقامة مواجهتين في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى، حيث يلتقي «أم أر أم أر 2» مع مراكز كواترو في المباراة الساعة العاشرة مساء، فيما يلتقي فهود زعبيل مع العاصفة في المباراة التي تنطلق منتصف الليل. وسيكون مجمع ند الشبا الرياضي، مسرحاً لنجوم العرب والعالم في كرة الطائرة بداية من الليلة، مع التعاقدات التي أبرمتها الفرق المشاركة، والأسماء اللامعة التي توجد في المنافسات.

ويضم فريق «أم أر أم أر 2» النجم البحريني ناصر صالح عنان، واللاعب الدومنيكاني كونترا ألفيس، إلى جانب نخبة من النجوم المحليين، وهم: عدنان الطنيجي، أحمد عبدالله، حسن المازمي، خالد النعيمي، علي سليمان، علي المازمي، عبد الجليل البلوشي، ماجد ثاني ومحمد خميس السويدي.

ويضم فريق مركز كواترو، النجم البرازيلي دانيل دي سوزا، والبطل السعودي أحمد البخيت، ويبرز في صفوفه: يوسف المناعي، خالد الدوسري، محمد الظهوري، مسعود عبيد، سيف خليفة، علي المرزوقي، عبدالله مطر وأحمد حسن وسعيد ثاني. ويدخل فهود زعبيل المواجهة أمام العاصفة، مدعماً بالصربي فلاديمير سيرسكو، والجزائري محمد شيخي، إلى جانب كل من: رياض المنهالي، أحمد شهداد، محمد الكعبي، عبدالله المهيري، أحمد صالح، محمد الزعابي، حامد إبراهيم، فهد سيف، محمد مبارك وخالد أحمد، فيما استعان فريق العاصفة، بالثنائي محمد يعقوب عبدالحسين من البحرين، والفرنسي موري سي دي بيه، إضافة إلى اللاعبين سالمين الشامسي، سعيد مرزوق، صالح الظاهري، محمد عمير، سعيد الشامسي، بدر الكعب، فهد النعيمي، إبراهيم الحوسني ومحمد سالم البدواوي.

كانت اللجنة المنظمة قامت بتوزيع الفرق الـ 8 المتأهلة إلى نهائيات كرة الطائرة على مجموعتين، وتلعب بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، ومنه المباراة النهائية لتحديد البطل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا