• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن تحديات عدة تواجه المجلس الجديد

الدرمكي: «الطائرة» لن تُقلع إلا بـ «عودة دوري المدارس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد مبارك الدرمكي النائب الثاني لرئيس اتحاد الطائرة السابق أن الكرة الطائرة «لن تُقلع» إلا بعودة دوري المدارس من أجل اكتشاف مواهب اللعبة في المدارس التي تملك العديد من الطاقات الشبابية القادرة على الانفجار في الصالات في حال اكتشافها وتقديمها إلى الواجهة.

وقال: «عفواً لا توجد طائرة في الإمارات مع كل الاحترام للجيل الحالي من اللاعبين ، في ظل عدم اهتمام الأندية باللعبة وأجانب لم يضيفوا أي جديد لدورينا، مما انعكس سلباً على نتائج منتخبنا الذي ظل يعشق المركز الأخير خليجياً».

وأشار الدرمكي إلى أن الدوري الضعيف يفرز منتخبات ضعيفة، وهذا ما يحدث في صالاتنا مما كان له المرود السلبي على منتخب الرجال، مبيناً أن غياب المواهب لعب دوراً أيضاً في التراجع المخيف للطائرة بعد أن ظل منتخبنا خلال مشاركته الخليجية يحصد المركز الأخير.

وأضاف أن المشكلة إدارية في ظل غياب الأفكار والرؤى من إدارييي اللعبة من أجل دفع مسيرة اللعبة إلى الأمام بتوفير عوامل النجاح لها لتحقيق طموحات كل منتسب لها.

وقال: بعض الإداريين يفتقدون خبرة الطائرة، مما انعكس سلباً على مسيرتها، وحان وقت الإداري الميداني في الاتحاد من أجل تلمس واقع الأندية عن قرب والوقوف على الأسباب الحقيقية التي ظلت تقف حجر عثرة على طريق التطوير، مما حد من سقف الطموحات، خصوصاً أننا نسمع الإستراتيجيات والطموحات لدى أي مرشح قبل خوض الانتخابات وبعد الفوز «لا حياة لمن تنادي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا